الكشف رسميا عن أخطر معسكر سري للحوثيين وكيف تم دكه وتسويته بالأرض بما فيه "تفاصيل مفاجئة والقتلى بالمئات وعمليات الاجلاء استمرت ساعات"

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت مصادر ميدانية الجيش والمقاومة الشعبية إن التحالف العربي، تمكن من اكتشاف أحد أهم المعسكرات السرية لمليشيات الحوثي وقصفه بعدة غارات وتسويته بالأرض.

وقالت المصادر "أن الطيران استهدف (الأربعاء) معسكراً سرياً لميليشيا الحوثي، في محافظة ريمة، غربي اليمن بـ 8 غارات متزامنة دكت معسكراً تدريبياً للحوثيين في منطقة "العساكرة" بمديرية بلاد الطعام، فيما استهدفت غارتين مواقع للميليشيا في مديرية الجعفرية المحاذية".

وأضافت المصادر "أن عشرات المجندين الحوثيين، قتلوا في القصف الجوي، فضلاً عن عشرات الجرحى في صفوف الميليشيا"، مشيرة إلى إن ميليشيا الحوثي، كانت استقدمت مئات المجندين وعقدت لهم دورات قتالية ومذهبية في المعسكر المستهدف.

ولم تشير المصادر إلى إحصائية رقمية معينة بأعداد القتلى والجرحى في المعسكر، لكنها أكدت ان القتلى والجرحى بالعشرات، وأكدت أن التحالف استهدف أيضاً أسلحة ومعدات.. مشيرة إلى ميليشيا الحوثي، استمرت في إخلاء جثث القتلى والمصابين من المكان من مساء الأربعاء وحتى الساعات الأولى من فجر يوم امس الخميس.

الكشف رسميا عن أخطر معسكر سري للحوثيين وكيف تم دكه وتسويته بالأرض بما فيه "تفاصيل مفاجئة والقتلى بالمئات وعمليات الاجلاء استمرت ساعات" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف رسميا عن أخطر معسكر سري للحوثيين وكيف تم دكه وتسويته بالأرض بما فيه "تفاصيل مفاجئة والقتلى بالمئات وعمليات الاجلاء استمرت ساعات"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف رسميا عن أخطر معسكر سري للحوثيين وكيف تم دكه وتسويته بالأرض بما فيه "تفاصيل مفاجئة والقتلى بالمئات وعمليات الاجلاء استمرت ساعات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق