أول رد للمؤتمر على تصفية الحوثي لأحد أبرز قيادات الحزب في الحديدة وأين تم العثور على الجثة؟ "اسم وتفاصيل"

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  


في أول تعليق لحزب المؤتمر الشعبي العام على تصفية المليشيات أحد قياداته البارزين في الحديدة أكدت قيادات مؤتمرية "أن هذه الجريمة تأتي ضمن مخطط حوثي يستهدف قيادات وأعضاء المؤتمر بالحديدة".

وكانت أكدت مصادر إعلامية أن ميليشيات الحوثي الإرهابية صفت قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

وقالت المصادر "ان ميليشيات الحوثي صفت القيادي في المؤتمر وعضو المجلس المحلي لمديرية التحيتا "عاصم فضل" غرب مدينة زبيد بمحافظة الحديدة".

وأوضحت أن سبب تصفية "فضل" بسبب عدم تنفيذه لأوامرهم العسكرية.. فيما قالت مصادر  ان سبب تصفية المليشيات للقيادي المؤتمري جاء بسبب انشقاقه ودعوته لعدد من القيادات وأنصار المؤتمر بترك الحوثيين وإعلان الانظمام الى قوات الشرعية، مشيرة إلى ان القيادي المؤتمري هدد بالانتقال الى مناطق سيطرة القوات المشتركة فاستبقت المليشيات هذا الاجراء بتصفيته.

إلى ذلك قالت مصادر أنه تم العثور على جثة القيادي المؤتمري فضل، جوار قرية المزمن القريبة من منطقة الفازة.

وعمدت ميليشيات الحوثي منذ قتلها مطلع العام الماضي لرئيس المؤتمر الشعبي العام الرئيس السابق علي عبد الله صالح على تصفية قيادات وكوادر المؤتمر للاستفراد بالحكم.

أول رد للمؤتمر على تصفية الحوثي لأحد أبرز قيادات الحزب في الحديدة وأين تم العثور على الجثة؟ "اسم وتفاصيل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول رد للمؤتمر على تصفية الحوثي لأحد أبرز قيادات الحزب في الحديدة وأين تم العثور على الجثة؟ "اسم وتفاصيل"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول رد للمؤتمر على تصفية الحوثي لأحد أبرز قيادات الحزب في الحديدة وأين تم العثور على الجثة؟ "اسم وتفاصيل".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق