ماذا حدث لمعلمة في إحدى مدارس صنعاء بعد إعطائها درس في الفقه للطلاب؟

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أفادت مصادر تربوية أن مليشيا الحوثي أخضعت معلمة بإحدى المدارس الخاصة في صنعاء للتحقيق على خلفية إحدى الدروس التي ألقتها على طلابها وتخالف توجهات الجماعة.

 وقالت المصادر "إن المدرسة التي رفضت الكشف عن هويتها، أعطت الطالبات درسًا في الفقه يفيد أن الضم في الصلاة هو الصحيح الوارد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، الأمر الذي أغضب المليشيات ودفعها لإحالة المدرسة للتحقيق.

 وبحسب المصادر فإن مندوب المليشيات في المنطقة التعليمية بمديرية الثورة قام بالتحقيق مع المعلمة وهددها بإصدار قرار منعها من التدريس في أي مدرسة بمناطق سيطرتها.. لافتة إلى أن أحد أولياء الأمور التابعين لمليشيا الحوثي أخرج ابنته من المدرسة اعتراضا على الحصة التي القتها المعلمة.. وذلك بعد أن قدم شكوى عن المعلمة في المنطقة التعليمية بمديرية الثورة.

في ذات السياق، أكدت مصادر تربوية أن مليشيا الحوثي التي تسيطر على وزارة التربية والتعليم أصدرت حديثًا نبويًا برواية علي بن أبي طالب - رضي الله عنه - في حين أنه ليس منسوبا إليه، وحينما تجاهلته معلمة بإحدى مدارس مديرية الثورة، حضر أحد أولياء الأمور وهددها وقذفها بألفاظ نابية.

ماذا حدث لمعلمة في إحدى مدارس صنعاء بعد إعطائها درس في الفقه للطلاب؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ماذا حدث لمعلمة في إحدى مدارس صنعاء بعد إعطائها درس في الفقه للطلاب؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ماذا حدث لمعلمة في إحدى مدارس صنعاء بعد إعطائها درس في الفقه للطلاب؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق