”هاني بن بريك” يهاجم الرئيس ”هادي”ويلّمح إلى مساع ٍدولية لإسقاطه ودعم الانتقالي الجنوبي و الحوثيين كسلطات أمرواقع!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن هاجم هاني بين بريك،نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، واصفاً اياه بالرئيس المنتهي صلاحيته والفاسد.

وشارك بن بريك، في موقعه الرسمي بتويتر،خبراً لنائب الرئيس الأميركي يؤكد فيه استعداد بلاده للعمل مع الحكومة المؤقتة في فنزويلا والجمعية الوطنية .

وقال بن بريك تعليقاً على الخبر "هذا يعطي مؤشرا أن فشل الحكومات المنتخبة ناهيك عن المنتهية صلاحيتها والغارقة في الفساد ـ في إشارة ضمنية إلى الرئيس هادي ـ قد يجعل المجتمع الدولي يسقطها ويسقط الاعتراف بها، وينتقل للتعامل مع الحل المفروض على الواقع وإن لم يأت بصندوق الانتخابات، ولكنه أتى بثورة أو غيرها من حلول الواقع المفروضة.

ويشير بن بريك، وفق مراقبين، إلى الأمر الواقع المفروض في الشمال والجنوب وعن إمكانية تعامل المجتمع الدولي معهما كسلطات أمر واقع، في ظل اهتراء الشرعية وغيابها عن الداخل اليمني.

وتدعم الولايات المتحدة ودول أوروبية "غوايدو" الذي أعلن نفسه رئيساً لفنزويلا كأمر واقع بديلاً عن الرئيس الحالي نيكولاس مادورو.

”هاني بن بريك” يهاجم الرئيس ”هادي”ويلّمح إلى مساع ٍدولية لإسقاطه ودعم الانتقالي الجنوبي و الحوثيين كسلطات أمرواقع! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”هاني بن بريك” يهاجم الرئيس ”هادي”ويلّمح إلى مساع ٍدولية لإسقاطه ودعم الانتقالي الجنوبي و الحوثيين كسلطات أمرواقع!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”هاني بن بريك” يهاجم الرئيس ”هادي”ويلّمح إلى مساع ٍدولية لإسقاطه ودعم الانتقالي الجنوبي و الحوثيين كسلطات أمرواقع!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق