الارشيف / اخبار اليمن

الحكومة الشرعية تدعو المنظمات الدولية لنقل نشاطاتها إلى عدن

اخبار من اليمن الحكومة الشرعية تدعو المنظمات الدولية لنقل نشاطاتها إلى عدن

2019/02/02م الساعة 10:10 AM (الامناء نت / متابعات)

طالب  وزير الإعلام  في الحكومة الشرعية معمر الإرياني المنظمات الدولية العاملة في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي مغادرة المناطق الشمالية ونقل برامجها الى عدن عبرسلسلة من التغريدات على صفحتة الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر"
"ندعو كافة المنظمات الدولية العاملة في مناطق سيطرة المليشيا سرعة المغادرة ونقل برامجها للعاصمة المؤقتة عدن وعدم البقاء رهينة ابتزاز وارهاب المليشيا".
  واضاف ندعو المبعوث الخاص لأمين عام الأمم المتحدة ، مارتن غريفيث، بالضغط على جماعة الحوثيين للإفراج عن المختطفين لديهم.
"نطالب المجتمع الدولي والمبعوث الخاص لليمن الإدانة الواضحة للجريمة الارهابية والضغط على المليشيا الحوثية لسرعة إطلاق جميع المختطفين".
وكتب وزير الإعلام  في صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،أن "جريمة اختطاف المديرة بالإنابة للمنظمة العالمية التي تعمل من أجل بناء حياة آمنة عمل إرهابي، يعكس الظروف الخطرة التي تعمل فيها المنظمات في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية، وحقيقة هذه المليشيا التي لا تقيم أي وزن للقوانين والأعراف ولا للأوضاع الانسانية التي تمر بها بلادنا بسبب الانقلاب".
وأضاف: "ندين ونستنكر قيام جهاز الامن الوقائي التابع للمليشيا الحوثية باختطاف مديرة شؤون اليمن بالإنابة بمنظمة سيفروورلد البريطانية اوفى النعامي ومدير البرامج الحسن القوطري بعد أن استدعاهما الاثنين 28 يناير، وقيامها باقتحام مكتب المنظمة بصنعاء ومصادرة أجهزة الكمبيوتر والوثائق وإغلاقه".

 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الحكومة الشرعية تدعو المنظمات الدولية لنقل نشاطاتها إلى عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة الشرعية تدعو المنظمات الدولية لنقل نشاطاتها إلى عدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة الشرعية تدعو المنظمات الدولية لنقل نشاطاتها إلى عدن.