#الحـوثيون يغتالون السلام بالتحايل على اتفاق السويد

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - صحف :تتواصل تداعيات الأزمة اليمنية في ضوء الانتهاكات الحوثية وتلاعبهم بالاتفاقات الموقعة في السويد.
ووفقا لصحف عربية صادرة اليوم السبت فإن الحوثيين يعولون على سلبية المبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيثن والاحتضان الإيراني لهم ولمشروعهم، ليأخذوا اليمن والمنطقة إلى نفق مظلم.
تخريب اتفاق السويد
أكدت صحيفة الرياض السعودية اليوم السبت نقلاً عن مصادر رسمية، استمرار الانقلابيين الحوثيين في خروق وقف إطلاق النار واستهداف مواقع القوات المشتركة في مدينة الحديدة.
وأوضحت الصحيفة أن الحوثيين، لا ينوون احترام الاتفاقات أو الالتزام بها بعد التصعيد ضد قبائل حجور، والسعي لتوسيع مناطق هيمنة الميليشيا في اليمن، واقتحامها، في الوقت الذي يفرض عليها اتفاق استوكهولم وقف العمليات العسكرية، والامتناع عن أي تصعيد عسكري أو أمني.
مرواغات الحوثي
كشفت صحيفة الايام البحرينية، نقلاً عن مصادر يمنية، أن الحوثيين، دخلوا مرحلة جديدة من المراوغة للتنصل من الاتفاقات المحمولة عليهم، بعد طرح نقاط جديدة لم تكن مدرجة في أي مفاوضات سابقة على طاولة المبعوث الأممي، وربطهم على عكس ما يتضمنه اتفاق الحديدة، بين إيقاف الحرب وفتح مطار صنعاء وإطلاق مفاوضات سياسية شاملة، وهو ما لم تنص عليه أي وثيقة وقعه الحوثيون في المفاوضات السابقة، ولا في المشاورات التي احتضنتها السويد، خاصةً المطالبة بتشكيل حكومة جديدة، والدعوة إلى انتخابات برلمانية في صنعاء، ما يعني نسف الاتفاق، وإلغاءً لاتفاق الحديدة.

#الحـوثيون يغتالون السلام بالتحايل على اتفاق السويد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #الحـوثيون يغتالون السلام بالتحايل على اتفاق السويد، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #الحـوثيون يغتالون السلام بالتحايل على اتفاق السويد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق