عبدالملك يفاجئ الجميع ويظهر في أحد مطاعم العاصمة والمواطنون يلتقطون الصور بجانبه..شاهد (صور)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن التقى رئيس الوزراء معين عبدالملك عدد من نجوم كرة القدم اليمنية، في مطعم شعبي بمحافظة عدن، جنوب اليمن. وفي اللقاء الذي جمعة على مائدة طعام، ناقش “عبدالملك” مع الرياضيين اليمنيين السابقين،استعادة النشاط الرياضي لمدينة عدن ذات التأريخ والإبداع الرياضي، مؤكدين بأن الرياضة هي السلاح الحقيقي لخلق جيل واعي يبني استقرار اليمن. وتعرف رئيس الوزراء في حديثه مع النجوم على أوضاع الرياضة والرياضيين، وسبل استعادة وتطوير الرياضة، وعلى الأوضاع الصعبة التي يعيشها الرياضيون القدماء. وكان من الحضور الذين التقى بهم “رئيس الوزراء”،الكابتن عمر البارك – الكابتن خالد عفارة – الكابتن محمد حسن أبو علاء – الكابتن إبراهيم عبدالرحمن.
 

c9a53722a2.jpg

7c42f0722e.jpg

7746fce4ad.jpg

عبدالملك يفاجئ الجميع ويظهر في أحد مطاعم العاصمة والمواطنون يلتقطون الصور بجانبه..شاهد (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبدالملك يفاجئ الجميع ويظهر في أحد مطاعم العاصمة والمواطنون يلتقطون الصور بجانبه..شاهد (صور)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبدالملك يفاجئ الجميع ويظهر في أحد مطاعم العاصمة والمواطنون يلتقطون الصور بجانبه..شاهد (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق