رجل ينحر طفلاً سعوديا عمره 7 سنوات أمام والدته في الشارع..شاهد ماذا صنعت الأم؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قتل مجهول في العقد الرابع من العمر، أمس الأربعاء، طفلاً سعودياً لم يتجاوز عمره السبع سنوات أمام والدته مستخدماً زجاج أحد المحلات التجارية جنوب المدينة المنورة.

وذكرت صحيفة "المدينة" السعودية نقلاً عن مصادرها أن الجاني قام بكسر زجاج المحل التجاري واستخدامه في قتل الطفل ونحره أمام والدته، وتدخل أحد أفراد الأمن من منسوبي أمن المهمات والواجبات بشرطة منطقة المدينة المنورة بعد مشاهدته لوالدة الطفل وهي تستنجد بالمارة لإنقاذ طفلها حيث تدخل رجل الأمن لإنهاء الواقعة الأمر الذي دفع الجاني إلى الاشتباك معه نتج عنه إصابة رجل الأمن بعدد من الإصابات الخفيفة والمتوسطة أدت إلى نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة.

وأشارت الصحيفة اليومية إلى عدم وجود علاقة بين الجاني والطفل المجني عليه.



قد يهمك ايضاً:

 

 

وقبضت السلطات الأمنية على الرجل، وأحالته للتحقيق لكشف ملابسات الواقعة في الوقت الذي تم إحالة الطفل ووالدته إلى إحدى المراكز الطبية الخاصة لإجراء الكشف المبدئي وإسعاف والدة الطفل التي كانت تعاني من حالة نفسية سيئة.

 

 

 

رجل ينحر طفلاً سعوديا عمره 7 سنوات أمام والدته في الشارع..شاهد ماذا صنعت الأم؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رجل ينحر طفلاً سعوديا عمره 7 سنوات أمام والدته في الشارع..شاهد ماذا صنعت الأم؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رجل ينحر طفلاً سعوديا عمره 7 سنوات أمام والدته في الشارع..شاهد ماذا صنعت الأم؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق