تدشين الحملة الطبية التطوعية لجراحة القلب والقسطرة في المكلا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المكلا ـ سبأنت

دشن محافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني الحملة الطبية التطوعية لجراحة القلب المفتوح والقسطرة لأطفال اليمن بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مركز نبض الحياة بالمكلا التي تستمر خلال الفترة من 2-9 فبراير الجاري.

وأكد محافظ حضرموت أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية كان ولايزال جسر إمداد لتلبية الكثير من الاحتياجات الصحية والتنموية والخدمية والاقتصادية لأهل اليمن بشكل عام وحضرموت بشكل خاص.

ونوه بما يقدمه مركز نبض الحياة من خدمات وحرص على استقدام خبرات مؤهلة ومتميزة في علاج وجراحة أمراض القلب متمنيا على كوادر مركز نبض الحياة الاستفادة من خبرات الاختصاصيين المشاركين في الحملة.

بدروه أوضح ممثل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية نايف العسيري أن مركز الملك سلمان دأب وسيستمر في خدمة الاشقاء في اليمن بتقديم كافة الإمكانيات مشيرا إلى أن هذه الحملة ستخفف معاناة المرضى الأطفال عبر تنفيذ عمليات جراحية وعمليات قسطرة من قبل اختصاصيين ذوي خبرة.

من جهته أكد رئيس الفريق الطبي السعودي البروفيسور جميل عطا أن خدمة اليمنيين وتخفيف معاناتهم أمانة في رقاب الجميع.

وأشار العطا إلى أن التنسيق للحملة تم خلال ثلاثة أسابيع وهو مايؤكد رغبة الأطباء المشاركين لخدمة أهلهم في اليمن شاكراً لمركز الملك سلمان دعمه لتنفيذ هذه الحملة التي ستخفف معاناة الأطفال المرضى وتعيد البسمة لهم ولأهاليهم

وكان رئيس مؤسسة أمراض القلب الخيرية محمد باشعيب قد كشف في كلمته أن الحملة ستستهدف 120 مريض من الأطفال من مختلف محافظات اليمن.. مشيرا إلى أننا في مؤسسة أمراض القلب سعداء بتدشين الحملة التي يشارك فيها كوكبة ونخبة مميزة من الاختصاصيين المشهود لهم بالكفاءة والأخلاق الذين تحملوا عناء ومشقة السفر ليكونوا بسلم لأوجاع المرضى.

تدشين الحملة الطبية التطوعية لجراحة القلب والقسطرة في المكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين الحملة الطبية التطوعية لجراحة القلب والقسطرة في المكلا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين الحملة الطبية التطوعية لجراحة القلب والقسطرة في المكلا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق