مدير وحدة الطب الشرعي بنيابة عدن : ننفي ما ورد عن #أمن_عـدن وواقعة دفن الجثة الاربعاء

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :تلقت "عدن تايم" ردا من صلاح محمد حسين مدير وحدة الطب الشرعي نيابة م/عدن على مانشره الموقع نقلا عن الناطق الرسمي لإدارة أمن عدن ونفى فيه كل ما اورده وقال عار من الصحة بمنع النيابة دخول الجثث المجهولة ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الجمهورية.

واود مدير مدير وحدة الطب الشرعي بالنيابة العامة في رده:

ماجاء على لسان الناطق الرسمي لإدارة أمن عدن عار من الصحة تمامآ وبعيد كل البعد عن المصداقية المهنية ولا يوجد أي أمر من رئيس نيابة إستئناف عدن بمنع دخول الجثث المجهولة لثلاجة مستسشفى الجمهورية بعدن والتي هي أصلآ ممتلئة بسبب تكدس الجثث المجهولة الناتج عن عدم رفع محاظر الإستدلال للنيابات من قبل بعض مراكز الشرطة ومن اعوام سابقة وماحدث بموضوع دفن بقايا جثة مجهولة الهوية من قبل شرطة الممدارة تم التوجيه بخصوصه من خلال إجراء تحقيق بالموضوع من قبل القاضي قاهر مصطفى علي والقاضي أنيس ناصر وكيل نيابة الأمن والبحث عدن وستتضح الحقائق من خلال هذا التحقيق مع الأخذ بعين الإعتبار ان بقايا الجثة المجهولة قد تم طلب إحالتها لثلاجة مستشفى الصداقة الذي نؤكد أنه لم يمانع دخولها كما جاء في البلاغ الصادر عن الاخ الناطق الرسمي لإدارة أمن عدن ولا ننسى هنا الجهد الغير عادي الذي يبدله القاضي قاهر مصطفى علي رئيس نيابة عدن بمتابعة ومراسلة الجهات المعنية بضرورة رفع محاضر الاستدلال للجثث المكدسة بالثلاجات بسبب عدم رفع محاظره من قبل بعض أقسام الشرط كما إننا لانستطيع أن نغفل دور القاضي أنيس ناصر وكيل نيابة الأمن والبحث الذي يتواصل معنا في كل ساعات اليوم ليل ونهار لمتابعة قضايا المواطنين أولآ بأول.

اننا نستغرب ماجاء على لسان الناطق الرسمي بأدارة أمن عدن في وقت متأخر من بعد منتصف الليل مع ان واقعة الدفن كانت في يوم الأربعاء.

صلاح محمد حسين
مدير وحدة الطب الشرعي نيابة م/عدن

مدير وحدة الطب الشرعي بنيابة عدن : ننفي ما ورد عن #أمن_عـدن وواقعة دفن الجثة الاربعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير وحدة الطب الشرعي بنيابة عدن : ننفي ما ورد عن #أمن_عـدن وواقعة دفن الجثة الاربعاء، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير وحدة الطب الشرعي بنيابة عدن : ننفي ما ورد عن #أمن_عـدن وواقعة دفن الجثة الاربعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق