بعد إدراج سبعة منهم إلى المدارس .. إقامة الحفل الأول لأطفال التوحد بمدينة الحامي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حضرموت/خاص:نظم فريق محبي الخير التطوعي بمدينة الحامي الحفل الأول لدعم أطفال التوحد بمدينة الحامي في حضرموت، حيث أقيم الحفل بساحة ملعب نادي وحدة الحامي. ويهدف الحفل إلى تقديم المساعدة لأطفال التوحد والتي تعد الشريحة المهمشة في المجتمع وذلك تحت عنوان "نتوحد لأجلكم".

واستعرض مدير مركز رعاية وتأهيل أطفال التوحد أحمد صالح بامسلم عمل المركز وكيف ساهم في إدراج عدد سبعة أطفال مصابين بالتوحد بالمدارس، مقدماً شكره لكل من ساهم في تقديم المساعدة للمركز.

فيما شارك أطفال مركز رعاية وتأهيل أطفال التوحد بتقديم فقرتين في هذا الحفل الأولى بعنوان "طيري طيري ياعصفورة " والمشاركة الثانية بعنوان "كلنا أمل".

بدورها قدمت إحدى عضوات فريق محبي الخير التطوعي بمدينة الحامي شرحاً لأهم إنجازات الفريق ومميزاته، مبينةً أن الفريق لا ينتمي لأي حزب أو مؤسسة.

وجرى خلال الحفل تكريم الأطفال المصابين بالتوحد بمدينة الحامي في إطار مساندتهم ودعمهم من خلال تقديم شهادات شكر وتقدير لهم وللمساهمين في تنظيم الحفل.

بعد إدراج سبعة منهم إلى المدارس .. إقامة الحفل الأول لأطفال التوحد بمدينة الحامي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد إدراج سبعة منهم إلى المدارس .. إقامة الحفل الأول لأطفال التوحد بمدينة الحامي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد إدراج سبعة منهم إلى المدارس .. إقامة الحفل الأول لأطفال التوحد بمدينة الحامي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق