إطلاق حملة شعبية للتوعية من مخاطر المخدرات في حد يافع

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يافع/خاص:برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحد يافع دشن صباح اليوم السبت 2 فبراير في قاعة مكتب التربية والتعليم بعاصمة مديرية الحد الحملة الشعبية للتوعية والإرشاد من مخاطر المخدرات والتي تبنتها منظمة سماء للتوعية والإرشاد وبمشاركة وكيل محافظة لحج لقطاع المشاريع ومدير عام مديرية الحد وأعضاء الهيئة الإدارية لمنظمة سما في الحد يافع والقيادة المحلية ومدراء الإدارات والحزام الأمني والأمن العام والمقاومة الجنوبية وعدد من الشخصيات الاجتماعية وكوادر الصحة ومدراء المدارس ونشطاء الثورة الجنوبية.

حيث أكدوا على محاربة هذه الظاهرة الخطيرة والقاتله واعطائها اهتمام كبير من قبل الجميع وكلا في مجال اختصاصه باعتبارها مهمة دينية ووطنية وأخلاقية وإنسانية للحفاظ على النسيج المجتمعي من التفكك .

كما أكد الأستاذ /احمد محمد التومي رئيس القيادة المحلية بمديرية الحد أثناء التدشين علىنا محاربة هذة الظاهرة الدخيلة على الفرد والمجتمع وان أعداء الوطن والإنسانية لايريدون لوطنا إن ينعم بالأمن والاستقرار وبكل الوسائل واخطرها استهداف شبابنا وانحرافهم في مستنقع المخدرات التي تعد من أبشع الوسائل الدنيئة لتدمير حياة الشعوب وتتفككها الأسري والمجتمعي.

كما عبر باسمه ونيابة" عن ابناء مديرية الحد وقيادة السلطة المحلية عن تقديرهم وامتنانهم للجهود المبذوله من قبل منظمة سماء للتوعية والإرشاد والشكر والتقدير موصول لكل من تعاون وساهم من قبل الجهات ذات العلاقه وخطباء المساجد في المديرية.

داعيا الجميع إلى استشعار المسئولية بالإرشاد والتنبيه للأولاد والإخوان إلى السلوك الصحيح ليكونوا فاعلين ايجابيين في المجتمع فلازال الوطن مهدد من قبل أعدائه وبشتى الوسائل والدفاع عن ذلك مسئولية الجميع.

*من/ابوهمام دوعني

إطلاق حملة شعبية للتوعية من مخاطر المخدرات في حد يافع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إطلاق حملة شعبية للتوعية من مخاطر المخدرات في حد يافع، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إطلاق حملة شعبية للتوعية من مخاطر المخدرات في حد يافع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق