الارشيف / اخبار اليمن

: لقاء تشاوري يجمع قيادتي المؤسسة الاقتصادية والخدمات الطبية بوزارة الدفاع

اخبار من اليمن لقاء تشاوري يجمع قيادتي المؤسسة الاقتصادية والخدمات الطبية بوزارة الدفاع

ناقش المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية  سامي السعيدي خلال لقائه يوم أمس ، مع مدير دائرة الخدمات الطبية لوزارة الدفاع العميد ركن الدكتور محمد عمر الجفري آلية تفعيل وتطوير اداء المستشفيات العسكرية في جميع المحافظات المحررة .

وجرى في اللقاء ، مناقشة امكانية المؤسسة الاقتصادية في رفد الخدمات الطبية بالمعدات والأدوية وجميع التجهيزات اللازمة للنهوض بالقطاع الطبي العسكري على وجه الخصوص .

واوضح المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية السعيدي ، بإن اللقاء يهدف إلى التوصل لآلية العمل بين المؤسسة الاقتصادية والخدمات الطبية بوزارة الدفاع ضمن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي في دعم القطاع الطبي العسكري بوزارة الدفاع .. مشيرا إلى انه تم تشكيل لجنة مشتركة بين المؤسسة والخدمات الطبية بالوزارة  للقيام بمسح وتقييم للمستشفيات العسكرية في كل المحافظات المحررة ورفع تقرير متكامل يشمل التجهيزات الطبية والإنشائيه الواجب توفرها واحتياجها من المشاريع في مجال الترميم والتشييد وإعادة بناء المستشفيات .

 

حضر اللقاء مدير مكتب مدير المؤسسة محمد علوي ومدير القطاع الطبي للمؤسسة الاقتصادية الدكتور صالح محسن طالب ومدير الدائرة الفنية والهندسية المهندس صدام اللبود ومدير الشؤون القانونية المحامي عواد العلالي ومدير مستشفى عبود العسكري الدكتور الخضر صالح عمر .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: لقاء تشاوري يجمع قيادتي المؤسسة الاقتصادية والخدمات الطبية بوزارة الدفاع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : لقاء تشاوري يجمع قيادتي المؤسسة الاقتصادية والخدمات الطبية بوزارة الدفاع، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : لقاء تشاوري يجمع قيادتي المؤسسة الاقتصادية والخدمات الطبية بوزارة الدفاع.