: قطاع الحج والعمرة يعقد لقاءاً تشاورياً مع الهيئة العامة لتنظيم النقل البري

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قطاع الحج والعمرة يعقد لقاءاً تشاورياً مع الهيئة العامة لتنظيم النقل البري

 بتوجيهات من معالي وزير الأوقاف والارشاد ووزير النقل عقد صباح اليوم بمكتب شؤون حجاج اليمن بمكة المكرمة لقاءاً تشاوريا هاما بين قيادة قطاع الحج و العمره بقيادة وكيل القطاع المساعد طارق القرشي، والهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بقيادة مستشار وزير النقل رئيس الهيئة صالح الوالي.

وكُرس اللقاء لتنظيم وترتيب أعمال تفويج المعتمرين وتنظيم وإدارة عملية التفويج بتنسيق تام بين الوزارتين وتصحيح وضع الشركات الناقلة المتعاملة مع المعتمرين ، بالإضافة إلى وضع المعايير والشروط اللازمة للتحضير المبكر لموسم حج 1440هـ.

ويأتي هذا اللقاء في إطار التريبات والنسيقات والتفاهمات التي تجريها وزارة الأوقاف والإرشاد مع الجهات ذات العلاقة بخدمة الحجاج والمعتمرين.  

حضر اللقاء صفوان الناشري رئيس قطاع النقل بالإتحاد اليمني للسياحة وعبدالعزيز الدهبلي نائب رئيس قطاع النقل بالاتحاد ، وممثلوا وكالات الحج والعمرة، ورئيس لجنة النقل وعدد من قيادات قطاع الحج والعمره بالوزارة.

: قطاع الحج والعمرة يعقد لقاءاً تشاورياً مع الهيئة العامة لتنظيم النقل البري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : قطاع الحج والعمرة يعقد لقاءاً تشاورياً مع الهيئة العامة لتنظيم النقل البري، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : قطاع الحج والعمرة يعقد لقاءاً تشاورياً مع الهيئة العامة لتنظيم النقل البري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق