بعد اتهامه بنشر”الرذيلة” في المجتمع السعودي... اليمني ”بدر صالح” يرد ويقر بخطأ نشره (الفيديو) المثير للجدل (شاهد)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن رد  اليمني بدر صالح ، مقدم برامج “ستاند أب كوميدي” على الهاشتاق الذي وصل ترند بعد إحدى حلقاته تحت عنوان “#بدر_صالح_ينشر_الرذيلة” .

وقال صالح : “هذا المقطع قديم جداً، وله أربع سنوات”، مشيراً إلى أن الموضوع كان عن ثقافة اختلاف الأجيال، وليس عن المعاكسات والتعارف بين الجنسين.


 

قد يهمك ايضاً:

- بن دغر يعود للواجهة اليوم بقوة ويصرخ غاضباً: ”تباً لهؤلاء الأغبياء” .. من يقصد..؟
 

- بالاسم والصورة.. : وفاة قيادي إصلاحي كبير.. وحزب الاصلاح يعتبر رحيله ”خسارة فادحة”
 

- عاجل .. تحول نوعي مفاجئ في مسار المعركة.. : قبائل حجور تنتقل من الدفاع الى الهجوم وتحرر مناطق استراتيجية
 

- عاجل : ارتفاع جديد وجنوني للدولار أمام الريال اليمني.. والصرافون يتوقفون عن البيع.. اسعارالصرف الآن


 

 

وأضاف صالح : ” كنت في العرض الكوميدي أمارس جلد الذات، وكيف كنت مراهقاً وطائشاً”، مشيراً إلى أنه فُهِم خطأً”، واعترف بأنه أداءه كان ضعيفاً.

وأقرّ صالح بأن اختياره للحديث حول هذا الموضوع كان خاطئاً؛ لكونه من الصعوبة استخراج مادة كوميدية منه، فكان الموضوع أكبر منه في تلك الفترة.

وقال صالح ، أن رصيده المالي تأثر كثيراً؛ بسبب الحملة التي شُنّت ضده، وعد بمزيد من الاختلاف والتغيير في الموسم الثاني من برنامجه “بدر اليوتيوبي” الذي ستطلق حلقاته بعد أشهر.

وأرجع “صالح” تراجع شعبية “ستاند أب كوميدي” وقلة الحضور في السنتين الأخيرتين إلى تنوع الترفيه، وتوفر الموسيقى على المسرح، ووجود اختيارات أخرى، مقدماً في هذا الصدد شكره للهيئة العامة للترفيه.

 

بعد اتهامه بنشر”الرذيلة” في المجتمع السعودي... اليمني ”بدر صالح” يرد ويقر بخطأ نشره (الفيديو) المثير للجدل (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد اتهامه بنشر”الرذيلة” في المجتمع السعودي... اليمني ”بدر صالح” يرد ويقر بخطأ نشره (الفيديو) المثير للجدل (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد اتهامه بنشر”الرذيلة” في المجتمع السعودي... اليمني ”بدر صالح” يرد ويقر بخطأ نشره (الفيديو) المثير للجدل (شاهد).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق