الارشيف / اخبار اليمن

اجتماع يقر تخصيص ميناء الضبة للاستثمار وانشاء رصيف موازي بميناء المكلا

اخبار من اليمن المكلا ـ سبأنت :
اقر مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي اليوم بمدينة المكلا برئاسة وزير النقل صالح الجبواني، تخصيص ميناء الضبة للاستثمار للقطاع الخاص بهدف فتح المجال للشركات وأصحاب رؤوس الأموال للاستثمار في قطاع الموانئ وخلق منافسة تجارية في هذا المجال بينما سيتم انشاء ميناء بروم من المنحة السعودية.

واكد الاجتماع أهمية انشاء رصيف موازي في ميناء المكلا بطول 200 متر لاستيعاب اكبر عدد من البواخر والحاويات وتوسيع نشاط الميناء.

واكد المجلس على إيجاد الحلول المناسبة لاخراج المشروع الرابع من الميناء والذي تسبب في تأخير الميناء من الحصول على الرخصة الدولية للأمن وذلك بعقد لقاء بين قيادة وزارة النقل والثروة السمكية والسلطة المحلية بحضرموت للجلوس والبحث عن موقع آخر للمشروع.

وكان الاجتماع قد ضم وكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويض ووكيل وزارة النقل لقطاع الشؤون البحرية والموانئ علي الصبحي والرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية المهندس سالم باسمير ومدير فرع الهيئة العامة للشئون البحرية يسلم بن عمرو .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اجتماع يقر تخصيص ميناء الضبة للاستثمار وانشاء رصيف موازي بميناء المكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع يقر تخصيص ميناء الضبة للاستثمار وانشاء رصيف موازي بميناء المكلا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع يقر تخصيص ميناء الضبة للاستثمار وانشاء رصيف موازي بميناء المكلا.

قد تقرأ أيضا