وكيل وزراة الزراعة باقادر يترأس اجتماعا استثنائيا لمناقشه البلاغ الوارد بظهور تجمعات من الجراد في طور التزواج بحضرموت

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وكيل وزراة الزراعة باقادر يترأس اجتماعا استثنائيا لمناقشه البلاغ الوارد بظهور تجمعات من الجراد في طور التزواج بحضرموت

2019/02/02م الساعة 07:19 PM (الامناء نت/خاص)

ترأس وكيل وزارة الزراعة والري المهندس باقادر اجتماعا استثنائيا لمناقشه البلاغ الوارد من مكتب الزراعه بحضرموت الوادي والصحراء والذي يفيد بظهور تجمعات من الجراد في طور التزواج وفي الاجتماع الذي عقد يوم الخميس الموافق 30/1/2019 بديوان وزراة الزراعه والري برئاسه وكيل وزراة الزراعه والري لقطاع الخدمات الزراعيه المهندس امين عبدالله باقادر الذي بدورة استمع لاستعراض نتائج البحث عن تقرير مكتب الزراعة والري بحضرموت لمناقشه البلاغ الوارد من مكتب الزراعه بحضرموت الوادي والصحراء والذي يفيد بظهور تجمعات من الجراد في طور التزواج. وكما استمع الوكيل باقادر من الاخوة بوقايه النبات ومركز مكافحه الجراد الى شرح مفصل عن ثكاثر الجراد بوادي حضرموت وما ستببه انتشار الجراد اذا لم يسرع في مكافحته. وشدد الاخ الوكيل باقادر على ضرورة اتخاد الاجراءات السريعه لمنع ثكاثر الجراد وتشكيل اسراب داعيا المنظمات المانحه وخاصة منظمة الاغديه والزراعه الفاو وكذلك هيئة اقليم الشرق الادنى وشمال افريقيا للجراد الصحرواي بسرعة التدخل للحد من انتشار الجراد الصحراوي حضر اللقاء مدير عام وقايه النبات المهندس علي سيف الشيباني والدكتور جميل انور رمضان المختص بوقايه النبات والمهندس صالح الحروري نائب مدير مركز مكافحه الجراد وعدد من المسولين بجهاز مكافحه الجراد. أرسلان السليماني

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

وكيل وزراة الزراعة باقادر يترأس اجتماعا استثنائيا لمناقشه البلاغ الوارد بظهور تجمعات من الجراد في طور التزواج بحضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزراة الزراعة باقادر يترأس اجتماعا استثنائيا لمناقشه البلاغ الوارد بظهور تجمعات من الجراد في طور التزواج بحضرموت، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزراة الزراعة باقادر يترأس اجتماعا استثنائيا لمناقشه البلاغ الوارد بظهور تجمعات من الجراد في طور التزواج بحضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق