بالصورة تعرف على الشروط التي طرحتها قبائل حجور على الوساطة وهذا أول رد للحوثي عليها ومصرع نجل قيادي سلالي مع العشرات بغارة للتحالف

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال مصدر قبلي في منطقة #حجور بمحافظة #حجة شمال اليمن ان لجنة لجنة الوساطة التي أرسلها #الحوثي إلى #حجور غادرت المنطقة اليوم تحمل 7 شروط اشترطتها القبائل على الحوثيين للقبول بالصلح.

وأضافت مصادر أن الشروط هي "وقف إطلاق النار من الطرفين، وإخلاء منطقة العبيسة من الحوثيين، وإطلاق الأسرى من أبناء حجور والتعهد بعدم اختطاف آخرين، ورفع نقاط المليشيا على أن تقوم القبائل بتأمين الطرق من حوث إلى مثلث #عاهم ".

إلى ذلك ورغم مغادرة الوساطة بشروط القبائل الا ان المليشيات هاجمت مجددا المنطقة واندلعت اشتباكات عنيفة مازالت مستمرة بين أبطال #قبائل_حجور و #مليشيات_الحوثي في منطقة #العبيسة بمديرية #كشر بحسب المصادر

من جانب أخر أكدت مصادر ميدانية   مصرع نجل القيادي السلالي مدير مكتب #الصحة بمديرية الشغادرة "أحمد حسين عبدالله المهدلي" مع عشرات آخرين بغارات لمقاتلات #التحالف_العربي على مواقع بمدينة #حرض .

وكانت عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، قتلت في غارات لمقاتلات التحالف العربي، استهدفت تجمعاتهم في مديريتي حجور وكشر في وقت سابق.

وأشارت المصادر إلى أن الغارات أسفرت عن مقتل وإصابة عشرات الحوثيين وتدمير عدد من الآليات العسكرية التابعة لهم. 

وتزامنت الغارات مع معارك على الأرض بين قبائل حجور وعدد من القبائل التي ناصرتها من جهة، ومليشيا الحوثي التي تفرض حصاراً على البلدة وتقصفها بالمدفعية منذ أيام من جهة أخرى.

ووفقاً للمصادر، فقد تصدت القبائل لهجمات حوثية متفرقة كانت تحاول التسلل إلى مناطق "الدرب" و"ذو ريدان" جنوب شرق مديرية حجور.

 

يمن الغد

 

 

0d87d6595b.jpg

بالصورة تعرف على الشروط التي طرحتها قبائل حجور على الوساطة وهذا أول رد للحوثي عليها ومصرع نجل قيادي سلالي مع العشرات بغارة للتحالف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصورة تعرف على الشروط التي طرحتها قبائل حجور على الوساطة وهذا أول رد للحوثي عليها ومصرع نجل قيادي سلالي مع العشرات بغارة للتحالف، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصورة تعرف على الشروط التي طرحتها قبائل حجور على الوساطة وهذا أول رد للحوثي عليها ومصرع نجل قيادي سلالي مع العشرات بغارة للتحالف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق