الرئيس هادي يوجه ضربة قاتلة لمرتزقة حزب المؤتمر الجناح الثالث ويعلن رسميآ طي صفحة صالح

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أعلن الرئيس هادي اليوم رسميا أمام كل القوى الدولية رفضه القاطع والمطلق لأي جهود يقوم بها بعض القيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام الذين كانوا منضوين تحت جناح الرئيس السابق العمل خارج إطار الشرعية .

 

جاء هذا الموقف بعد الموقف السلبي والمستهجن للقيادات التي كانت توالي الرئيس صالح وتعرضت للتنكيل والاضطهاد من قبل الحوثيين , لكنها حتى اللحظة ترفض الاعتراف بشرعية الرئيس هادي والشرعية بشكل عام .

 

خطاب الرئيس هادي اليوم ضربة قاصمة للبعض المرتزقة من حزب المؤتمر الذين يسعون لخلق جناح ثالث لحزب المؤتمر الشعبي العام بعد جناح الشرعية بالرياض وجناح صنعاء الواقع تحت هيمنة الحوثيين , وجناح ثالث يجري الترتيب له في القاهرة .

 

جاء ذلك الموقف من الرئيس هادي خلال لقائه اليوم سفراء دول مجموعة الـ 19 الداعمة لليمن لوضعهم امام مستجدات الأوضاع الراهنة وتداعيات مخاطر ميليشيا الحوثي الانقلابية على اليمن والمنطقة.

 

وقال الرئيس هادي " فتحنا ابوابنا لكل من تعرض للتنكيل من قبل الحوثي من المؤتمر ونعمل بشكل دؤوب للملمة المؤتمر الشعبي العام والحفاظ عليه فهو حزب عريق وله رصيد نضالي وشعبي ونرحب باي جهد يتم تحت إطار الشرعية ونرفض اي عمل يتم خارج إطار الشرعية مطلقاً. فلدينا خصم واحد وهدف واحد ووسيلة واحدة.

 

وأضاف " تعاملنا إنسانيا مع عائلة صالح بعد مقتله هو ما تقتضيه الاخلاق الاسلامية والاعراف الوطنية ، لكننا نعتبر ان حقبة صالح قد انتهت ، وهذا على كل حال هو احد النصوص الواردة في القرارات الدولية (طي صفحة صالح ) .

 

 

أخبار من الرئيسية

الرئيس هادي يوجه ضربة قاتلة لمرتزقة حزب المؤتمر الجناح الثالث ويعلن رسميآ طي صفحة صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس هادي يوجه ضربة قاتلة لمرتزقة حزب المؤتمر الجناح الثالث ويعلن رسميآ طي صفحة صالح، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس هادي يوجه ضربة قاتلة لمرتزقة حزب المؤتمر الجناح الثالث ويعلن رسميآ طي صفحة صالح.

0 تعليق