الارشيف / اخبار اليمن

مطلوب يختطف مسئول أمني يتولى ملاحقته ونافذين يوفرون الحماية للمختطف

اخبار من اليمن قالت مصادر أمنية في مدينة تعز، جنوب غرب اليمن، إن حملة أمنية خرجت إلى شمال المدينة، لملاحقة مختطفي مهند المخلافي، نائب مدير شرطة مديرية المظفر.


قد يهمك أيضــــــاً:-

 

 


و اختطف المخلافي، مساء أمس، من قبل مسلحين متهمين بقتل الطفلة “نوران” في حي الدحي خلال الأسبوع الماضي.

وتتهم عصابة يقودها مطلوب أمنيا على ذمة عدة قضايا يلقب بـ”العديني” باختطاف المخلافي، و قتل الطفلة نوران.

و فشلت قوات الشرطة في القبض على “العديني” خلال الأسبوع، و تقول مصادر محلية مطلعة، إن عدم القبض على العديني يرجع لتواطؤ قيادات أمنية معه. مرجحة أن يكون اختطاف المخلافي مرتبط بمساعيه للقبض على العديني، كون جريمة قتل الطفلة “نوران” وقعت في حي الدحي بمديرية الظفر.

و تفيد معلومات أن المخلافي كان يقوم بتحركات أمنية لملاحقة العديني، على ذمة قتل الطفلة “نوران”، ما اضطره إلى الخروج من حي المطار القديم الذي يتبع اداريا مديرية المظفر، و الفرار إلى حي عصيفرة الذي يتبع اداريا مديرية القاهرة.

و يرى متابعون أن خروج الحملة الأمنية من قبل شرطة محافظة تعز، إلى حي عصيفرة، الذي تفيد معلومات بأن العديني يتواجد فيه، ستواجه بإعاقات، بسبب وجود نافذين يحمون العديني.

و تشير معلومات إلى أن العديني متورط في قضايا اغتيالات و سطو لصالح نافذين و هم من يوفرون له الحماية، و يعملون في مفاصل حساسة في ادارة شرطة تعز و السلطة المحلية.  


 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
مطلوب يختطف مسئول أمني يتولى ملاحقته ونافذين يوفرون الحماية للمختطف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مطلوب يختطف مسئول أمني يتولى ملاحقته ونافذين يوفرون الحماية للمختطف، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مطلوب يختطف مسئول أمني يتولى ملاحقته ونافذين يوفرون الحماية للمختطف.