الارشيف / اخبار اليمن

أول وأقدم وزير ”خائن” لشرعية الرئيس ”هادي” يظهر اليوم بشكل مفاجئ بعد سنوات من اختفائه عن المشهد..!


اخبار من اليمن الصورة من الارشيف وتجمع وزير الدفاع اليمني الأسبق اللواء الركن محمد ناصر احمد بالقائد الميداني لمليشيا الحوثي ابوعلي الحاكم في أحد المواقع التي سيطرت عليه الجماعةشمال صنعاء قبل شهور من انقلابها على الشرعية واجتياحها للعاصمة صنعاء

عاد وزير الدفاع اليمني الأسبق اللواء الركن محمد ناصر احمد، للظهور اليوم إعلامياً بعد سنوات من الغياب عن المشهد العام، ملتصقاً خلالهاً بتهمة خيانة شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي والتواطؤ مع الحوثيين وتسهيل وصولهم من محافظة صعدة لاجتياح الهاصمة صنعاء وانقلابهم على الشرعية، ابان توليه منصب وزير الدفاع آنذاك..!

حيث بعث اللواء محمد ناصر برقية عزاء ومواساة في استشهاد اللواء الركن صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة جاء فيها:

ببالغ الاسى و الحزن العميق، تلقينا نبأ وفاة الشهيد البطل اللواء الركن صالح قايد الزنداني نائب ريئس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة ، المغفور له بإذن الله تعالى، تعازينا إلى اسرته واقاربه وكل زملائه واخوانه ورفاقه ، ومحبيه من ابناء القوات المسلحة ، وابناء جحاف م/ الضالع وكافة ابناء الوطن عامه. رحمة الله عليه تغشاه .

نسأل الله الجليل العلي ان يسكنه فسيح جناته ، وانا لله وانا اليه زاجعون ، ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيًم ، عظمً الله اجر الجميع ، ربنا يخلفه على اسرته بالخير ويصبرهم على فراق والدهم الغالي .

اللواء الركن/ محمد ناصر احمد.

وزير الدفاع السابق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
أول وأقدم وزير ”خائن” لشرعية الرئيس ”هادي” يظهر اليوم بشكل مفاجئ بعد سنوات من اختفائه عن المشهد..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول وأقدم وزير ”خائن” لشرعية الرئيس ”هادي” يظهر اليوم بشكل مفاجئ بعد سنوات من اختفائه عن المشهد..!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول وأقدم وزير ”خائن” لشرعية الرئيس ”هادي” يظهر اليوم بشكل مفاجئ بعد سنوات من اختفائه عن المشهد..!.