الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان : أنباء سارة لكل اليمنيين وردت قبل قليل من العاصمة صنعاء .. (شاهد)

اخبار من اليمن أفادت مصادر إعلامية مساء الأحد عن تمكن عدد من أعضاء البرلمان في العاصمة #صنعاء الافلات من قبضة ميلشيا الحوثي الانقلابية.

 

وذكرت المصادر "أن عدد من أعضاء البرلمان المتواجدين في العاصمة صنعاء ومن حزب المؤتمر وآخرين من حزب الإصلاح نجحوا في الافلات من قبضة المليشيات والتوجه إلى مناطق سيطرة الشرعية".

 

ولم تورد المصادر أسماء الأعضاء الذين نجحوا في الخروج من العاصمة صنعاء بعد، غير أنها توقعت أن يكون رئيس المجلس يحيى الراعي من ضمنهم.

 

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع قرار للشرعية بنقل اللجنة العليا للانتخابات من العاصمة صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد.

 

إلى ذلك أكد مراسل "يمن الغد" ان العاصمة صنعاء تشهد الان استنفار وانتشار غير مسبوق لمليشيات الحوثي في الشوارع والحارات وتحرك مريب لأطقم المليشيات ويبد انها في حالة طوارئ للبحث عن فارين او تعتقد ان عدد من أعضاء البرلمان مازالوا مختبئين في صنعاء .. بحسب التوقعات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان : أنباء سارة لكل اليمنيين وردت قبل قليل من العاصمة صنعاء .. (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : أنباء سارة لكل اليمنيين وردت قبل قليل من العاصمة صنعاء .. (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : أنباء سارة لكل اليمنيين وردت قبل قليل من العاصمة صنعاء .. (شاهد).