اشعل شبكات التواصل الاجتماعي بالسخرية ... عبدالملك الحوثي : ثورة 21 سبتمبر خلصت اليمن من الازمات الاقتصادية

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشعل شبكات التواصل الاجتماعي بالسخرية ... عبدالملك الحوثي : ثورة 21 سبتمبر خلصت اليمن من الازمات الاقتصادية تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر اشعل شبكات التواصل الاجتماعي بالسخرية ... عبدالملك الحوثي : ثورة 21 سبتمبر خلصت اليمن من الازمات الاقتصادية، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع اليمن السعيد.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة اشعل شبكات التواصل الاجتماعي بالسخرية ... عبدالملك الحوثي : ثورة 21 سبتمبر خلصت اليمن من الازمات الاقتصادية.

زعم عبدالملك الحوثي ان ما اسماها ثورة 21 سبتمبر جاءت لتخليص اليمن في الازمات الاقتصادية , وان ما قبل ما وصفها بهذه الثورة كانت تعاني اليمن ازمات اقتصادية خانقة .

وقال زعيم المليشيا ان ثورتهم اوقفت تلك الازمات ,  وقوبلت هذه الكلمة بسخرية واسعة من قبل الناشطين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي , مؤكدين ان الحوثي اثبت انه يعيش في عالم اخر , كانه لايعلم ان سلطاته لم تدفع الرواتب من اكثر من عام , وان الامراض والجوع تفتك بالشعب اليمني , وان الريال اليمني فقد اضعاف قيمته وان المواطن لم يجد ما يسد به رمقه , وان الدبة البترول التي خرج من اجلها لاعلان ثورته ارتفعت من 3000 ريال , الى 8000 ريال , بفضل ثورته التي قضت على الشعب .

 

فيما قال اخرون ان الحوثي انها الازمات الاقتصادية , بالقضاء على الاقتصاد  برمته , وقال احد المعلقين : لاندري نضحك ام نبكي من هذا المعتوه .. مردفا بالقول : شر البلية مايضحك .

اشعل شبكات التواصل الاجتماعي بالسخرية ... عبدالملك الحوثي : ثورة 21 سبتمبر خلصت اليمن من الازمات الاقتصادية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشعل شبكات التواصل الاجتماعي بالسخرية ... عبدالملك الحوثي : ثورة 21 سبتمبر خلصت اليمن من الازمات الاقتصادية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشعل شبكات التواصل الاجتماعي بالسخرية ... عبدالملك الحوثي : ثورة 21 سبتمبر خلصت اليمن من الازمات الاقتصادية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق