الارشيف / اخبار اليمن

عــــــــــاجل : اعلان حالة الطوارئ في صنعاء .. وقرار رئاسي يشعل الخلافات بين الحوثيين

اخبار من اليمن نشبت خلافات حادة أمس الاثنين بين قيادات ميلشيا الحوثي الانقلابية في إجتماع طارئ لهم عقب مستجدات نقل الشرعية للجنة العليا للانتخابات إلى عدن جنوب البلاد.

 

وأفادت مصادر مطلعة " أن خلافات نشبت بين قيادات ميلشيا الحوثي الانقلابية في اجتماع لها عقب قرار السلطة الشرعية نقل اللجنة العليا للانتخابات إلى عدن، وعقب تمكن قيادات عسكرية وآخرين أعضاء مجلس نواب من الافلات من قبصتهم والوصول إلى مناطق سيطرة الشرعية".


ورد الآن : إعفــاء اليمنيين المقيمين في السعودية من الرسوم

- الزواج .. حاجز الجنسية يمنع اليمنية من الارتباط بأجنبي..! (تفاصيل)

عــاجل : مجلس الأمن يصدر بيانا عاجلا بخصوص اليمن، ويوجه رسالة خاصة إلى عبدالملك الحوثي وجماعته

- أسرة ”هاشمية” في ثالث أكبر محافظة للحوثيين تعلن خروجها عن طاعة وولاء عبدالملك..! (تفاصيل)

انشقاقات واسعة ومفاجئة عن المليشيات بينهم القائد الأول للحوثيين شرق صنعاء وضباط بارزين‘‘صورة وأسماء مربكة لعبدالملك‘‘

وذكرت المصادر " أن قيادات حوثية في الاجتماع أقرت حالة طوارئ مفتوحة وحضر تحرك على القيادات العسكرية والإدارية والدبولماسية في العاصمة ضنعاء بدءا من مساء اليوم ودون تحديد نهاية أو موعد".

ويأتي هذا الإجراء الطارئ عقب تزايد افلات القيادات العسكرية من قبضة ميلشيا الحوثي الانقلابية ووصولهم إلى مناطق سيطرة الشرعية.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عــــــــــاجل : اعلان حالة الطوارئ في صنعاء .. وقرار رئاسي يشعل الخلافات بين الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــــــــــاجل : اعلان حالة الطوارئ في صنعاء .. وقرار رئاسي يشعل الخلافات بين الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــــــــــاجل : اعلان حالة الطوارئ في صنعاء .. وقرار رئاسي يشعل الخلافات بين الحوثيين.