الارشيف / اخبار اليمن

#مركز_الملك_سلمـان يقدم الدفعة الثالثة من شحنة الأدوية الخاصة بأجهزة غسيل الكلى بعدن

اخبار من اليمن عدن / عادل خدشي تصوير / يسري الحالميقدم نركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية الدفعة الثالثة من شحنة الأدوية ومحاليل غسيل الكلى.
وقالت الدكتورة سعاد عبده الميسري مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بعدن إن الدفعة الثالثة من شحنة الأدوية ومحاليل غسيل الكلى سيتم توزيعها على محافظات المحويت وحجة وعدن وتعز وإب ومأرب والحديدة.. مشيرة إلى أن الكمية يستفيد منها مرضى الغسيل الكلوي (فرزينيز).
وأشادت الدكتورة سعاد بساهمة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وما يقدمه من مساعدات طبية وأدوية للمراكز الصحية والمستشفيات في العديد من المحافظات والتي تسهم في تخفيف معاناة المرضى في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.
من جانبه أشاد مدير عام هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي النموذجي العام الدكتور أحمد سالم الجرباء بالجهود التي يبذلها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وكذا الدعم المستمر من قيادة المملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان لأبناء شعبنا في تخفيف معاناته والإسهام الفاعل في تطوير المجال الطبي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
#مركز_الملك_سلمـان يقدم الدفعة الثالثة من شحنة الأدوية الخاصة بأجهزة غسيل الكلى بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #مركز_الملك_سلمـان يقدم الدفعة الثالثة من شحنة الأدوية الخاصة بأجهزة غسيل الكلى بعدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #مركز_الملك_سلمـان يقدم الدفعة الثالثة من شحنة الأدوية الخاصة بأجهزة غسيل الكلى بعدن.

قد تقرأ أيضا