"شاهد بالصورة" مصرع 14 حوثيا أثناء محاولتهم إنتشال جثة قيادي بارز سقط بنيران الجيش الوطني

"شاهد بالصورة" مصرع 14 حوثيا أثناء محاولتهم إنتشال جثة قيادي بارز سقط بنيران الجيش الوطني
"شاهد بالصورة" مصرع 14 حوثيا أثناء محاولتهم إنتشال جثة قيادي بارز سقط بنيران الجيش الوطني

"شاهد بالصورة" مصرع 14 حوثيا أثناء محاولتهم إنتشال جثة قيادي بارز سقط بنيران الجيش الوطني، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر "شاهد بالصورة" مصرع 14 حوثيا أثناء محاولتهم إنتشال جثة قيادي بارز سقط بنيران الجيش الوطني، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة "شاهد بالصورة" مصرع 14 حوثيا أثناء محاولتهم إنتشال جثة قيادي بارز سقط بنيران الجيش الوطني.

 لقي 14 حوثيا مصارعهم  يوم امس وجرح آخرون، حين حاولت الميليشيا انتشال جثة قيادي ميداني، كان لقي مصرعه في وقت سابق في اشتباكات مع قوات الجيش الوطني في جبهة ميدي.

وقالت مصادر عسكرية وفق مركز إعلام المنطقة " إن القيادي الميداني المدعو "أبو علي زهرة" لقي مصرعه في وقت سابق من مساء الاثنين في إشتباكات مع قوات الجيش، ولا تزال جثته مرمية في مواقع التماس جنوب شرق مدينة ميدي.

ونشر المركز الإعلامي في المنطقة وثيقة كانت في حوزة مشرف قائد المجموعة توضح أن المجموعة تتكون من 21 عنصرا من مقاتلي المليشيا،وأنهم حاولوا مرارا انتشال جثة القيادي الميداني ولكن قوات الجيش الوطني تصدت لهم واجبرتهم على الفرار مخلفين وراءهم 14عنصرا قتلى، ولا زالت جثثهم مرمية في صحراء ميدي، بالإضافة الى أسلحة خفيفة ومتوسطة.

وتشهد جبهة ميدي اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية في ظل خسائر كبيرة من عناصر المليشيا.

 

"شاهد بالصورة" مصرع 14 حوثيا أثناء محاولتهم إنتشال جثة قيادي بارز سقط بنيران الجيش الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "شاهد بالصورة" مصرع 14 حوثيا أثناء محاولتهم إنتشال جثة قيادي بارز سقط بنيران الجيش الوطني، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "شاهد بالصورة" مصرع 14 حوثيا أثناء محاولتهم إنتشال جثة قيادي بارز سقط بنيران الجيش الوطني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة