الارشيف / اخبار اليمن

امريكا تعلن مكافأة 15مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن هذه الشخصيات اليمنية "الأسماء"

اخبار من اليمن أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية مساء أمس الأول عن مكافأة مالية ضخمة بـ15 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن اثنين من أخطر أعضاء تنظيم القاعدة في اليمن.

 

ورصد برنامج المكافآت من أجل العدالة التابع لوزارة الخارجية الأمريكية مكافأتين لمن يدلي بمعلومات تؤدي للقبض على «أمير تنظيم القاعدة في جزيرة العرب» قاسم الريمي، والقيادي في التنظيم خالد باطرفي.


شاهد .. حقيقة منع مسؤولي الحكومة الشرعية من دخول مصر!؟


 

وبحسب موقع سفارة الولايات المتحدة الأمريكية على شبكة الانترنت، فإن المكافأة الأولى تبلغ 10 ملايين دولار لمن يدلي بأي معلومات عن الريمي، و5 ملايين دولار للمعلومات عن باطرفي.

 

من جهة أخرى يواصل المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث تحركاته المكثفة لإجراء جولة جديدة من المشاورات المقرر إجراؤها في ديسمبر المقبل في السويد بين الحكومة الشرعية وميليشيات الحوثي الموالية لإيران، في مسعى أممي لحل النزاع في اليمن بعد موافقة الطرفين على المشاورات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
امريكا تعلن مكافأة 15مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن هذه الشخصيات اليمنية "الأسماء" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر امريكا تعلن مكافأة 15مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن هذه الشخصيات اليمنية "الأسماء"، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى امريكا تعلن مكافأة 15مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن هذه الشخصيات اليمنية "الأسماء".