الارشيف / اخبار اليمن

الكشف عن مصيره للمرة الأولى.. : نيابة الحوثيين توجه بالإفراج عن القيادي الإصلاحي قحطان

اخبار من اليمن الكشف عن مصيره للمرة الأولى..

نيابة الحوثيين توجه بالإفراج عن القيادي الإصلاحي قحطان

كشفت جماعة الحوثيين اليوم الثلاثاء للمرة الأولى عن مصير القيادي الإصلاحي المختطف في سجونها منذ أربعة أعوام، محمد قحطان، بعد أن وجهت النيابة الجزائية المتخصصة التابعة للجماعة بالإفراج عنه.

 

ووفق مذكرة لوكيل النيابة عبدالله الكميم، موجهة إلى وكيل جهاز الأمن السياسي، بأنه يتم تنفيذ قرار الإفراج عن محمد محمد قحطان، وفقاً لتوجيهات رئيس النيابة الخاضة لسيطرة الجماعة الحوثية .

 

وأشارت المذكرة إلى إن قرار الإفراج يأتي بناء على قرار رئيس النيابة، والقاضي بألا وجه لإقامة الدعوى الجزائية من قِبل قحطان.

 

وكان مصير السياسي قحطان مجهولاً تماماً، منذ اختطافه من منزله بالعاصمة صنعاء منتصف 2015، بعد أيام من إخضاعه للإقامة الجبرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الكشف عن مصيره للمرة الأولى.. : نيابة الحوثيين توجه بالإفراج عن القيادي الإصلاحي قحطان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن مصيره للمرة الأولى.. : نيابة الحوثيين توجه بالإفراج عن القيادي الإصلاحي قحطان، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن مصيره للمرة الأولى.. : نيابة الحوثيين توجه بالإفراج عن القيادي الإصلاحي قحطان.