الارشيف / اخبار اليمن

صفعة مؤلمة ل عبدالملك الحوثي الشامي يعلن انشقاقه عن الحوثيين بشكل مفاجئ وانضمامه لقوات طارق بالحديدة ويوجه هذه الدعوة لبقية القيادات

اخبار من اليمن اكدت مصادر ميدانية في مدنية الحديدة استسلام قيادي بارز عن مليشيات الحوثي وانضمامه لقوات حراس الجمهورية.

من جانبها نقلت قناة اليمن اليوم "أن القيادي الميداني التابع للمليشيات إبراهيم الشامي "أبو عبدالله" سلم نفسه لحراس الجمهورية في الحديدة ووجه دعوة لزملائه من قيادات وعناصر المليشيات بترك الحوثيين والانضمام للمقاومة الوطنية او الانسحاب والعودة إلى منازلهم قبل فوات الأوان".

 
واعترف أبو عبدالله إبراهيم الشامي، أن المليشيا ضللوا عليهم وغرروا عليهم بأنهم يقاتلون أجانب من أمريكا وإسرائيل، مشيراً إلى أنه لم يجد أي شيء مما كانت تدعيه المليشيا.

وأوضح أنه كان يعمل أمنياً لدى المليشيا في عدة مناطق بمحافظة الحديدة، وأن المليشيا كانت تغرر عليهم بأن مقاتلين أجانب هم من يقاتلونهم.

وأكد أنه سلم نفسه عقب أن اكتشف كذب وتغرير المليشيا الحوثية عليهم.

التفاصيل كاملة في هذا الفيديو:

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
صفعة مؤلمة ل عبدالملك الحوثي الشامي يعلن انشقاقه عن الحوثيين بشكل مفاجئ وانضمامه لقوات طارق بالحديدة ويوجه هذه الدعوة لبقية القيادات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صفعة مؤلمة ل عبدالملك الحوثي الشامي يعلن انشقاقه عن الحوثيين بشكل مفاجئ وانضمامه لقوات طارق بالحديدة ويوجه هذه الدعوة لبقية القيادات، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صفعة مؤلمة ل عبدالملك الحوثي الشامي يعلن انشقاقه عن الحوثيين بشكل مفاجئ وانضمامه لقوات طارق بالحديدة ويوجه هذه الدعوة لبقية القيادات.