أخبار عاجلة
حزب ”صالح“ يشن هجوما غير مسبوق على الحوثيين -
أمير حائل يستهل أولى رحلات القطار بـ 20 دقيقة -
ماذا يحدث للجسم بعد تناول 'الموز الأسود'! -
إياد وجنى حسام عاشور في مران الأهلي -
فينجر يتحدث عن مواجهة "كولن" ويمدح مهاجم الفريق -
عودة السوبر المصري السعودي -

قوات الجيش تصد هجوما حوثيا استهدف جبل يطل على طريق تعز – عدن وسقوط العشرات بين قتيل وجريح

قوات الجيش تصد هجوما حوثيا استهدف جبل يطل على طريق تعز – عدن وسقوط العشرات بين قتيل وجريح
قوات الجيش تصد هجوما حوثيا استهدف جبل يطل على طريق تعز – عدن وسقوط العشرات بين قتيل وجريح

قوات الجيش تصد هجوما حوثيا استهدف جبل يطل على طريق تعز – عدن وسقوط العشرات بين قتيل وجريح، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر قوات الجيش تصد هجوما حوثيا استهدف جبل يطل على طريق تعز – عدن وسقوط العشرات بين قتيل وجريح، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة قوات الجيش تصد هجوما حوثيا استهدف جبل يطل على طريق تعز – عدن وسقوط العشرات بين قتيل وجريح.

من اليمن - تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الاربعاء من صد هجوم عنيف شنته مليشيات الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، على جبل إستراتيجي في محافظة تعز.

وقال نائب المتحدث باسم قيادة محور تعز العقيد عبد الباسط البحر، ، إن هجومًا قويًا شنّه مسلحو الحوثي وقوات صالح على جبل “النبيع” الإستراتيجي، في مديرية مقبنة جنوب غربي المحافظة، في محاولة منهم للسيطرة عليه.

وأضاف، أن “قوات الجيش تمكنت من صد الهجوم على الجبل؛ رغم كثافة الأفراد المهاجمين من الحوثيين الذين سقط العشرات منهم بين قتلى وجرحى”.

وتابع “تم تدمير ثلاثة أطقم عربات عسكرية، تابعة للحوثيين وقوات صالح خلال المواجهات، دون خسائر بشرية في صفوف الجيش”.

وتكمن أهمية الجبل، في كونه يطل على الطريق الرئيس الرابط بين محافظتي “تعز” و”عدن“، وهو المنفذ الوحيد لمدينة “تعز” الواقع معظمها تحت سيطرة القوات الحكومية.

ويحاول الحوثيون وقوات صالح منذ أسابيع، الهجوم على مواقع للجيش قريبة من الخط الرئيس جنوب غربي البلاد، في محاولة منهم لإعادة إطباق الحصار الكامل على المدينة.

ويفرض مسلحو “الحوثي ـ صالح” منذ  آب/ أغسطس 2015، حصارًا على مدينة تعز من منافذها الرئيسة، عدا الطريق الفرعية في منطقة الضباب “جنوب غرب” الذي يؤدي إلى مدينة عدن، الخاضع لسيطرة القوات الحكومية منذ آب/ أغسطس 2016.

قوات الجيش تصد هجوما حوثيا استهدف جبل يطل على طريق تعز – عدن وسقوط العشرات بين قتيل وجريح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الجيش تصد هجوما حوثيا استهدف جبل يطل على طريق تعز – عدن وسقوط العشرات بين قتيل وجريح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الجيش تصد هجوما حوثيا استهدف جبل يطل على طريق تعز – عدن وسقوط العشرات بين قتيل وجريح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعزيزات عسكرية جديدة تصل شرق صنعاء استعدادا لمعركة التحرير
التالى وصول طائرة تابعة للصليب الأحمر لمطار صنعاء الدولي