الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. : لحظة انهيار مبنى سكني من 8 طوابق وسط مدينة اسطنبول التركية.. وحصيلة أولية بالضحايا (فيديو)

اخبار من اليمن أظهر مقطع فيديو بثته إحدى القنوات التركية، لحظة انهيار مبنى سكني مكون من 8 طوابق في مدينة إسطنبول التركية؛ الأمر الذي أدى إلى مصرع وإصابة 13 شخصاً حتى الآن.

وحسب صحيفة "الكرار" التركية؛ فقد تم انتشال جثتين من تحت أنقاض المبنى؛ بينما أُعلن عن إصابة 11 شخصاً آخر، حتى الآن.

وأظهر شريط فيديو لكاميرا مراقبة بجوار المبنى، سير عدد من الأشخاص في الشارع، لينهار المبنى بمنطقة كارتال بشكل مفاجئ، وتسود حالة من الهلع بين المارة، وأيضاً يعم الغبار أرجاء المكان.


 

قد يهمك ايضاً:

- كاتب سعودي شهير يهاجم الإمارات بتغريدة مثيرة تشعل جدلاً واسعاً (شاهد ماذا قال؟)

 

- السفير أحمد علي يخرج عن صمته ويبعث رسالة عاجلة إلى القوات الخاصة.. ويصف الحوثيين بـ ”المليشيات الإرهابية” لأول مرة (تفاصيل)
 

- أول دولة خليجية من الدول الأربع المقاطعة لقطر تقفز إلى أحضان تركيا.. والأخيرة تكشف حجم الصفقة!!
 

- بتوجيه من وزير المالية : القاهرة توقف مسؤولين يمنيين رفيعي المستوى بينهم رئيسا الوزراء واللجنة الاقتصادية (تفاصيل وأسماء)
 


ونقلت الصحيفة التركية عن عدد من الجيران، أن المبنى مكون من 8 طوابق وبه 14 شقة، ويسكنه حوالى 43 شخصاً، ولا يُعرف تحديداً مَن كان موجوداً في المبنى لحظة انهياره.

كما كشف الشريط، أن المبنى قد انهار على بعض المشاة الذين تصادف مرورهم أثناء سقوطه؛ وذلك وفق مجموعة من المواقع التركية ووسائل الإعلام العالمية.

وفور انهيار المبنى، أسرعت سيارات الشرطة والإطفاء والإسعاف إلى الموقع، وباشرت السلطات التركية البحث والتحقيق.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
شاهد.. : لحظة انهيار مبنى سكني من 8 طوابق وسط مدينة اسطنبول التركية.. وحصيلة أولية بالضحايا (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. : لحظة انهيار مبنى سكني من 8 طوابق وسط مدينة اسطنبول التركية.. وحصيلة أولية بالضحايا (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. : لحظة انهيار مبنى سكني من 8 طوابق وسط مدينة اسطنبول التركية.. وحصيلة أولية بالضحايا (فيديو).