الوزير المخلافي يعقد اجتماعاً في سفارة اليمن بالرياض لمناقشة اوضاع المغتربين اليمنيين

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  بناءً على توجيهات فخامة الأخ المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن .. عقد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الدكتور عبدالملك المخلافي ،اليوم، اجتماعاً في السفارة اليمنية في الرياض، وذلك لمناقشة اوضاع المغتربين اليمنيين .

 

وناقش معالي الوزير عبدالملك المخلافي خلال الاجتماع الذي عقد بحضور سعادة السفير اليمني لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شائع محسن الزنداني، مع اقسام السفارة، اوضاع المغتربين .

 

ووقف الاجتماع امام قضايا المغتربين في ظل التوجيهات الرئاسية بإيلاء الاهتمام بهذه القضية، خاصة عقب قرار الرئيس هادي تشكيل لجنة لتذليل الصعوبات الخاصة بالمغتربين اليمنيين.

الوزير المخلافي يعقد اجتماعاً في سفارة اليمن بالرياض لمناقشة اوضاع المغتربين اليمنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير المخلافي يعقد اجتماعاً في سفارة اليمن بالرياض لمناقشة اوضاع المغتربين اليمنيين، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير المخلافي يعقد اجتماعاً في سفارة اليمن بالرياض لمناقشة اوضاع المغتربين اليمنيين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق