الارشيف / اخبار اليمن

بالصور.. الهلال الأحمر الإماراتي يغيث أهالي مديرية المعافر في تعز

اخبار من اليمن عدن تايم - العين الإخبارية - أشرف عبداللهوزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الجمعة، 1000 سلة غذائية في بلدات مديرية المعافر في ريف تعز الجنوبي الغربي، جنوبي اليمن، وذلك في إطار المساعدات الإماراتية الإغاثية الطارئة.

وقال المسؤول الإعلامي للهيئة في تعز اليمنية، مهيب المريري، إن التدخل الإغاثي شمل قرى بلدات "الجبزية" و"الحار" و"الحجر" و"العنية" و"الأجبار" و"بني شداد".

وأضاف في تصريح لـ"العين الإخبارية" أن فريق الهلال الأحمر الإماراتي وزع 1000 سلة غذائية للسكان الأصليين بجانب الأسر النازحة إلى المعافر.

وأوضح أن إغاثة ريف تعز جاءت ضمن مشاريع "عام التسامح" التي تنفذه الهيئة بتمويل دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما لفت إلى أن إغاثة المعافر جاءت في سياق الاستجابة الطارئة للتخفيف من معاناة الأهالي جراء الحرب التي عصفت بالسكان، وقد تمكنت الهلال الأحمر الإماراتي من استهداف القرى الأشد احتياجاً.

إلى ذلك، أعرب المستفيدون عن شكرهم لدولة الإمارات والأعمال الإنسانية التي تقدمها لليمن واليمنيين ووقوفها بجانبهم، مشيرين إلى أن السلال الغذائية تغطي احتياجات أسر فقيرة تعاني من الفاقة بسبب الحصار الإنساني الذي تفرضه مليشيا الحوثي على تعز منذ 4 أعوام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بالصور.. الهلال الأحمر الإماراتي يغيث أهالي مديرية المعافر في تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور.. الهلال الأحمر الإماراتي يغيث أهالي مديرية المعافر في تعز، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور.. الهلال الأحمر الإماراتي يغيث أهالي مديرية المعافر في تعز.

قد تقرأ أيضا