اجتماع في سيئون يناقش وضع الرياضة في مديريات الوادي والصحراء

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سيئون ـ سبأنت

ناقش نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه اليوم مع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي وقيادة مكتب الشباب والرياضة ومفوضية الكشافة والمرشدات الوضع الرياضي والشبابي وتسيير الأنشطة الرياضية في المحافظة.

وأوضح الوجيه أن الوزارة وضمن أولويات خطتها للعام القادم 2019م تسعى لإعادة استكمال وتجهيز المنشآت الرياضية المتعثرة والتي دمرت جراء الحرب ، مؤكدا بأن رياضة وادي حضرموت ستحظى باهتمام من قبل الوزارة خلال الفترة القادمة.

بدوره دعا وكيل المحافظة إلى إبعاد الشباب والاتحادات الرياضية عن المهاترات السياسية ، والعمل بشراكة فاعلة مع كافة الجهات بعيدا عن المركزية لتحقيق النهوض والتقدم في جميع المجالات والأنشطة الرياضية.

واستعرض مدير عام الشباب والرياضة بوادي حضرموت علي باشعيب جملة من القضايا المتعلقة والصعوبات التي تواجه الأنشطة الرياضية بالوادي والصحراء.

وفي سياق متصل آخر تفقد نائب الوزير سير العمل الجاري في مشروع تعشيب إستاد سيئون الأولمبي البالغ كلفته الإجمالية 259 ألف و750 دولار أمريكي الممول من السلطة المحلية بالمحافظة.

وتعرف الوجيه من الجهة المنفذة للمشروع على نسبة انجاز المشروع والبالغة 50% ، موجها بسرعة تنفيذه وفقا للمعايير والدراسات الخاصة لاحتضانه للحدث الرياضي المرتقب نهائي بطولة حضرموت السادسة لكرة القدم .

اجتماع في سيئون يناقش وضع الرياضة في مديريات الوادي والصحراء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع في سيئون يناقش وضع الرياضة في مديريات الوادي والصحراء، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع في سيئون يناقش وضع الرياضة في مديريات الوادي والصحراء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق