اليوم.. منتخبنا الوطني يواجه منتخب قطر في افتتاح مباريات المجموعة الثانية [ خليجي 23 ]

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يفتتح منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم في الساعة 5:30 بتوقيت اليمن مشاركته في بطولة خليجي 23 بمواجهة حامل القب المنتخب القطري في المباراة الأولى من مباريات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات ( اليمن – قطر – العراق البحرين) على استاد نادي الكويت.

مباراة اليوم تكتب قصة تحدي جديدة لليمن في مشاركته الثامنة بدورات كأس الخليج ، وسيكون اللاعبون امام فرصة كتابة التاريخ وتحقيق أول انتصار لهم ، وكل هذا يحتاج إلى التركيز الكبير والاصرار الحماس وكذلك الانضباط التكتيكي والحضور الذهني واحترام الخصم .. فهل يفعلها منتخبنا اليوم .

مواجهة خامسة في دورات كأس الخليج
وبالعودة إلى لقاءات المنتخبين خلال دورات كأس الخليج نجد أن مباراة اليوم ستكون الخامسة بين منتخبنا ونظيره القطري ، حيث تقابلا أربع مرات سابقا كانت الغلبة للمنتخب القطري في ثلاثة لقاءات والتعادل في لقاء ، فكانت أول المواجهات في خليجي 16 في المشاركة الأولى لمنتخبنا وانتهت بفوز منتخب قطر بثلاثة اهداف دون رد ، وكان اللقاء الثاني في خليجي 19 في عمان وانتهت بفوز قطر بهدفين مقابل هدف ، وفي المباراة الثالثة التي جمعت المنتخبين في خليجي 20 الذي اقيم في بلادنا ، تمكن المنتخب القطري من قلب تأخره وفاز بالمباراة بهدفين لهدف ، وكانت المواجهة الأخيرة بين المنتخبين في خليجي 22 الماضي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي .

 

 

أخبار من الرئيسية

اليوم.. منتخبنا الوطني يواجه منتخب قطر في افتتاح مباريات المجموعة الثانية [ خليجي 23 ] ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليوم.. منتخبنا الوطني يواجه منتخب قطر في افتتاح مباريات المجموعة الثانية [ خليجي 23 ]، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليوم.. منتخبنا الوطني يواجه منتخب قطر في افتتاح مباريات المجموعة الثانية [ خليجي 23 ].

أخبار ذات صلة

0 تعليق