محكمة صنعاء تتنتصر لـ«قناة السعيدة» من تلفيقات وزارة داخلية مليشيا الحوثي

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حكمت محكمة في صنعاء، ببراءة قناة فضائية يمنية على خلفية دعوى رفعتها ضدها وزارة الداخلية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي في صنعاء.

 

 

 

وقضت محكمة الصحافة و المطبوعات، ببراءة رئيس مجلس ادارة قناة السعيدة و مخرج مسلسل “همي همك”، و عدد من ممثلي المسلسل في القضية التي رفعتها وزارة الداخلية الحوثية ضدهم.

 

 

واوضح  مختار القدسي المدير التنفيذى للقناة على صفحته في "فيسبوك" ان الحكم قضي ببراءة  الدكتور حامد الشميري رئيس مجلس إدارة قناه السعيدة والمخرج العراقي فلاح الجبوري والفنانين عامر البوصي وعبد الناصر العراسي.

 

 

وكانت وزارة الداخلية الحوثية قد رفعت قضية في فبراير2017 على قناة السعيدة التي تنتج مسلسل "همي همك" والمخرج وبعض الممثلين بحجة أن العمل التلفزيوني يشوه صورة منتسبي الأجهزة الأمنية.

 

 

ويسعى مسلسل “همي همك” لمعالجة ساخرة لقضايا وهموم المجتمع اليمني، ونبه القائمون عليه قبل بث كل حلقة إلى أن شخصياته وأحداثه ليست حقيقية وأنها من مخيلة الكاتب ولا أساس لها بالواقع.

محكمة صنعاء تتنتصر لـ«قناة السعيدة» من تلفيقات وزارة داخلية مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محكمة صنعاء تتنتصر لـ«قناة السعيدة» من تلفيقات وزارة داخلية مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محكمة صنعاء تتنتصر لـ«قناة السعيدة» من تلفيقات وزارة داخلية مليشيا الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق