الارشيف / اخبار اليمن

مؤسسة "البرنس" تعلن إشهارها في عدن

اخبار من اليمن عدن/خاص:
أقامت مؤسسة البرنس للتوعية والتمنية الإنسانية ، اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن ، حفل إشهار المؤسسة ، برعاية مدير مديرية خور مكسر ناصر الجعدني .

وفي الحفل القى رئيس المؤسسة مساعد الحريري ، والمدير التنفيذي للمؤسسة عبدالناصر القاضي كلمة هنأ فيها ، أبناء الشعب اليمني والقيادة السياسية بالعيد الوطني 30 من نوفمبر عيد الجلاء والاستقلال .. مشيرين إلى أن المؤسسة تهدف الى المشاركة الفاعلة في العمل التوعوي في المجتمع وتعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق المصالح المرتبطة بحياة ابناء المجتمع ، وتقديم الخدمات التعليمية والصحية والاجتماعية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة للمساهمة في تطوير وتنمية المجتمع .

وأوضحوا ، أن المؤسسة تسعى إلى تنفيذ مشاريع تجارية صغيرة تساهم في تحسين أوضاع الفقراء والمحتاجين ، وتعمل على محاربة الفكر المتطرف بتزويد الشباب بالمهارات اللازمة للمساهمة في تغيير نمط التفكير وإيجاد بيئة ثقافية وفكرية سليمة .. مؤكدين أهمية تشبيك العلاقات بين المؤسسة وصناع القرار في تنفيذ البرامج التوعوية .

وفي الحفل تم القاء عدد من الكلمات الشارات في مجملها ، أن المؤسسة تعمل على تحسين مشاركة المجتمع في مناصرة ودعم المحتاجين والطلاب والباحثين في المجالات العلمية وتشجيع مشاركة النساء والشباب على المستويات المحلية والوطنية وبناء القدرات المحتمعية المتضررة من النزاعات .. داعيين إلى تضافر كافة الجهود المشتركة في تنفيذ أهداف المؤسسة للعمل على تنمية وتطوير المجتمع بكافة جوانبه .

تخلل الحفل تكريم المساهمين والشباب المنتسبين للمؤسسة ، وإلقاء قصيدة شعرية بمناسبة الاشهار

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مؤسسة "البرنس" تعلن إشهارها في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مؤسسة "البرنس" تعلن إشهارها في عدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مؤسسة "البرنس" تعلن إشهارها في عدن.

قد تقرأ أيضا