الارشيف / اخبار العرب والعالم

الهلال الأحمر الكويتي يوزع 100 طن مساعدات شملت 41 ألف شخص في أنحاء اليمن

الخميس 02 جمادى الثانية 1440 - 20:57 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 7-2-2019

الكويت (يونا) - أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الخميس عن توزيع 100 طن مساعدات إنسانية في محافظات مأرب والجوف وعدن وحضرموت اليمنية شملت نحو 41 ألف مستفيد بالتعاون مع شبكة الاستجابه للأعمال الإنسانية.
وقال مدير عام الجمعية عبدالرحمن العون لوكالة الأنباء الكويتية (كونا): إن خمس شاحنات وصلت من الكويت إلى اليمن محملة بـ100 طن من المواد الغذائية والتمور وزعت على الأسر الفقيرة والنازحة.
وأشاد بالدعم الكويتي الكبير للأشقاء في اليمن ضمن برنامج إنساني وضعته الجمعية بهدف الوصول إلى كافة المحافظات اليمنية. مؤكدا أن مشاريع الجمعية الإغاثية والصحية والطبية والتنموية وصلت إلى معظم أنحاء اليمن بالتعاون مع منظمات إنسانية.
وقال: "إننا أمام تحد يتطلب تحركا سريعا من اجل الإسهام في عملية اغاثة الشعب اليمني الشقيق، خاصة أن الأرقام والإحصاءات الواردة من المنظمات الانسانية تكشف عن تداعيات خطيرة للوضع الإنساني الراهن في اليمن".
(انتهى)
ز ع/ ح ص 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي IINA
الهلال الأحمر الكويتي يوزع 100 طن مساعدات شملت 41 ألف شخص في أنحاء اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهلال الأحمر الكويتي يوزع 100 طن مساعدات شملت 41 ألف شخص في أنحاء اليمن، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهلال الأحمر الكويتي يوزع 100 طن مساعدات شملت 41 ألف شخص في أنحاء اليمن.