أخبار عاجلة
الطقس: أمطار رعدية على جازان وعسير -
اختطاف وتعذيب مسؤول أمني في عدن -

بلادنا تشارك في اجتماعات الدورة الـ 33 للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري"الكومسيك" في تركيا

بلادنا تشارك في اجتماعات الدورة الـ 33 للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري"الكومسيك" في تركيا
بلادنا تشارك في اجتماعات الدورة الـ 33 للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري"الكومسيك" في تركيا

بلادنا تشارك في اجتماعات الدورة الـ 33 للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري"الكومسيك" في تركيا، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر بلادنا تشارك في اجتماعات الدورة الـ 33 للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري"الكومسيك" في تركيا، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع سبأ نت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة بلادنا تشارك في اجتماعات الدورة الـ 33 للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري"الكومسيك" في تركيا.

إسطنبول-سبأنت

شاركت بلادنا ،اليوم، في اجتماعات الدورة الثالثة والثلاثين للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري لمنظمة التعاون الإسلامي "الكومسيك"المنعقدة في مدينة إسطنبول التركية،بوفد ترأسه وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي.

ويهدف الاجتماع المنعقد خلال الفترة من 20 إلى 23 نوفمبر 2017الجاري ، بحضور فخامة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ،رئيس الكومسيك، والأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين، والوزراء المعنيين من الدول الأعضاء في المنظمة، لمناقشة عدد من الموضوعات الاقتصادية للدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي،ومشروع جدول أعمال الدورة الثالثة والثلاثين لـ"الكومسيك" وتحسين ممرات النقل العابرة للحدود الوطنية بين الدول الأعضاء.

كما سيبحث ،المستجدات الاقتصادية العالمية، وتعزيز حجم التجارة البينية بين دول منظمة التعاون الإسلامي، إلى جانب تعزيز دور القطاع الخاص في التعاون الاقتصادي، وتنمية قطاع النقل والسياحة،وزيادة إنتاجية القطاع الزراعي واستدامة الأمن الغذائي والتخفيف من حدة الفقر.

بلادنا تشارك في اجتماعات الدورة الـ 33 للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري"الكومسيك" في تركيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بلادنا تشارك في اجتماعات الدورة الـ 33 للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري"الكومسيك" في تركيا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بلادنا تشارك في اجتماعات الدورة الـ 33 للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري"الكومسيك" في تركيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هادي يستقبل السفير الأمريكي لدى بلادنا.. وهذا ما قاله
التالى تحالف الحوثي وصالح يصل الى طريق مسدود