مركز الغسيل الكلوي بذمار مهدد بالتوقف عن العمل خلال 5 أيام

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أطلق مركز الغسيل الكلوي بهيئة مستشفى ذمار العام نداء استغاثة لدعم المركز للقيام بمستلزمات جلسات الغسيل والأدوية والمحاليل التي تمكنه من الاستمرار في تقديم خدماته الطبية للمرضى المصابون بالفشل الكلوي.

وذكرت مصادر محلية، أن المركز مهدد بالتوقف عن العمل خلال الخمسة الأيام القادمة جراء نفاذ الأدوية والمحاليل الطبية الضرورية الخاصة بجلسات الغسيل.

محملة مسئولية ذلك جماعة الحوثي الذي صادرت ميزانية المركز ونهبت المساعدات الطبية المقدمة له من منظمات اغاثية وإنسانية ، وحولتها الى صالح مجهودها الحربي.

وناشدت كل المنظمات المحلية والدولية التدخل من أجل إنقاذ مصابو الفشل الكلوي من موت محتم ، والضغط على الحوثيين من اجل اطلاق ميزانية المركز والكف عن نهب المساعدات الإغاثية والطبية المقدمة للمركز.

وتسيطر ميليشيا الحوثي على محافظة ذمار منذ نهاية العام ٢٠١٤م ، واضعة بذلك يدها على كل المرافق الحكومية المختلفة ومسخرة الحياة العامة والخاصة بالمحافظة لصالح دعم وتمويل حربها على أبناء الشعب اليمني.

مركز الغسيل الكلوي بذمار مهدد بالتوقف عن العمل خلال 5 أيام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الغسيل الكلوي بذمار مهدد بالتوقف عن العمل خلال 5 أيام، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الغسيل الكلوي بذمار مهدد بالتوقف عن العمل خلال 5 أيام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق