الارشيف / اخبار اليمن

حصري : رئيس جهاز الأمن القومي بصنعاء يرفض توجيهات المشاط بالإفراج عن النعامي

اخبار من اليمن قال مصدر أمني رفيع في العاصمة صنعاء ” إن رئيس جهاز الأمن القومي المعين من قبل الحوثيين ” عبدالرب جرفان ” الملقب ” أبو طه ” رفض توجيهات عليا من المجلس السياسي الأعلى للمليشيات بالإفراج عن الناشطة في مجال صنع السلام في اليمن ” أوفى النعامي”.

وأكد المصدر في تصريح إن القيادي الحوثي ” جرفان ” رفض توجيهات صادرة من رئاسة المجلس السياسي في صنعاء بالإفراج عن الناشطة ” أوفى النعامي ” بعد أسبوعين من اختطافها من قبل عناصر الأمن القومي الذي تسيطر عليه عناصر الحوثيين في صنعاء.

وأضاف المصدر ” إن جرفان رد على توجيه رئاسة مجلس الحوثيين بادعاء أن الجهاز رفع قضية اتهام للناشطة ” النعامي ” إلى القضاء ولن يتم الإفراج عنها حتى ينظر القضاء فيها، كما قال المصدر.

وقبل أسبوع قالت مصادر حقوقية ” إن جهاز الأمن القومي التابع للحوثيين يحضر لرفع قضية إلى المحكمة الجزائية المتخصصة تتهم الناشطة ” النعامي ” بارتكاب جرائم تضر بأمن الدولة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
حصري : رئيس جهاز الأمن القومي بصنعاء يرفض توجيهات المشاط بالإفراج عن النعامي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حصري : رئيس جهاز الأمن القومي بصنعاء يرفض توجيهات المشاط بالإفراج عن النعامي، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حصري : رئيس جهاز الأمن القومي بصنعاء يرفض توجيهات المشاط بالإفراج عن النعامي.