محافظ عينه الحوثيون قبل ايام يفاجئ عبد الملك الحوثي ويعلن استقالته من منصبه ويدعو للثورة عليه

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن هلال الصوفي، محافظ حجة المعين من قبل الحوثيين، استقالته من منصبه، داعيا أبناء المحافظة إلى الثورة على الجماعة التي أصبحت – حسب قوله – تهدد حاضر اليمن ومستقبله.

 

 

 

وأوضح الصوفي في استقالته، أنه قبل منصب المحافظ، من أجل خدمة المحافظة، إلا أن الحوثيين لا يريدون للدولة أن تمارس سلطاتها، وأن كل ما يريدونه هو أن يكون هو (المحافظ)، غطاءا لأعمالهم المليشاوية بحق المواطنين من نهب وابتزاز واعتقالات تعسفية، وقتل خارج طائلة القانون.

 

 

 

وأضاف الصوفي في استقالته: "إنني إذ أعلن هنا عن استقالتي من منصب محافظ محافظة حجة أدعو كل الشرفاء في محافظة حجة للوقوف صفا واحدا في وجه مليشيا الحوثي التي باتت تشكل خطر على حاضرنا ومستقبل أبناءنا".

 

 

 

ودعا الصوفي، إلى وقفة سلمية صباح اليوم السبت، للمطالبة بسحب مليشيا الحوثي من المرافق الحكومية وإنهاء العبث بمؤسسات الدولة وكذا المطالبة بالإفراج عن الأسرى والمعتقلين السياسيين من أبناء المحافظة.

 

 

 

الجدير بالذكر أن الصوفي هو أحد قيادات جماعة الحوثي، ومشرف اللجنة الثورية على محافظ حجة سابقا، وتم تعيينه مؤخرا محافظا للمحافظة قبل أن يعلن استقالته من هذا المنصب والانقلاب على الجماعة.

محافظ عينه الحوثيون قبل ايام يفاجئ عبد الملك الحوثي ويعلن استقالته من منصبه ويدعو للثورة عليه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ عينه الحوثيون قبل ايام يفاجئ عبد الملك الحوثي ويعلن استقالته من منصبه ويدعو للثورة عليه، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ عينه الحوثيون قبل ايام يفاجئ عبد الملك الحوثي ويعلن استقالته من منصبه ويدعو للثورة عليه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق