تكريم كوكبة من التربويين والرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاجتماعية بلحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الحوطة / محمد السلامي :نظمت صباح اليوم جمعية الوفاء التنموية الخيرية صباح اليوم بقاعة ديوان محافظة لحج حفلا تكريميا لكوكبة من التربويين والمعلمين والرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاجتماعية بالحوطة وتبن بحضور اللواء احمد عبدالله تركي محافظ لحج وعوض بن عوض الصلاحي امين عام المجلس المحلي بالمحافظة وصالح البكري وكيل اول المحافظة ووضاح الحالمي وعبداللاه اليزيدي وكيلا المحافظة .

وخلال الاحتفال تم تكريم الرعيل الاول من المعلمين والأمهات النموذجيات والشخصيات الاجتماعية الذي كان لها دور متميز في لحج وكان في مقدمة المكرمين الأميرة مريم صالح مهدي العبدلي واللواء أنور عوض سعيد والاستاذ محمد صالح تفاحه والفقيد الإعلامي عادل سالم مبروك وآخرين .
وفي الاحتفال ألقت رئيسة الجمعية كلمة أوضحت فيها أهمية هذا التكريم الذي يتزامن من الذكرى السنوية الأولى لتأسيس الجمعية تقديرا وعرفان بالدور الذي قاموا به في سبيل إثراء مجالات العلم والمعرفة بالمحافظة .
وأضافت ان هذا التكريم هو من بين الأنشطة الخيرية الذي تنفذها الجمعية والمشاريع الذي تعتبر من بين الأعمال الذي تنفذها الجمعية .
وعبرت : نحن فخورين بتكريم هذه النخبة من المعلمين والتربويين القداماء والإعلاميين وهذا لايعني اننا نسينا اتجاهات الآخرين من كان لهم بصمات واضحة على مستوى المحافظة .
من جانبه صرح اصالح البكري وكيل اول المحافظة حيث قال نحن سعداء بأن نشارك في هذا الاحتفال الذي يدل دلاله واضحة على اهتمام الجميع بالمعلمين والتربويين وكل من كان لهم دور في مختلف المجالات في الأدب والفن والثقافة والعلم والمعرفة متمنين للجميع التوفيق والنجاح وطول العمر لمن لازالوا على قيد الحياة والرحمة والمغفرة لمن توفوا .

تكريم كوكبة من التربويين والرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاجتماعية بلحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تكريم كوكبة من التربويين والرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاجتماعية بلحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تكريم كوكبة من التربويين والرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاجتماعية بلحج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق