تهديد اثيوبي شديد اللهجة ومرعب لكل الدول الخليجية يسعد كل اليمنيين في الشمال والجنوب

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه المدير الفني لمنتخب اليمن الأثيوبي ابرهام مبراتو رسالة شديدة اللهجة وتحذيراً واضحاً لجميع فرق مجموعته أن اليمن لن يكون ضيف شرف خليجي 23 وان اليمن جاء للبطولة بحثاً عن فوزه الأول، مؤكداً أن الروح والحماس والجدية ستكون سلاحهم في مواجهة المنتخب القطري يوم غد السبت وغيرها من المباريات. 

 

 

واكد مبراتو في مستهل حديثه عن قراءته لواقع مشاركة اليمن في النسخة الخليجية 23 أن الكل ينظر إلى المنتخب اليمني نظرات استسهال وانه محطة عبور سهلة لجميع الفرق منذ مشاركاته الأولى في بطولات الخليج وانه محطة عبور لتحقيق لقب البطولة مؤكداً أن مباراتهم أمام قطر يوم غدالسبت ستكون بداية لتغيير تلك الصورة النمطية عن منتخب اليمن ولن يكون فريسة سهلة كما توقع الجميع لأن المنتخب اليمني سيكون «غير» في ستاد ملعب نادي الكويت يوم غد السبت وسيعلم الجميع حينها أن اليمن لم يأت ليكمل فرق مجموعته فحسب.

 

 

 ووجه مبراتو رسالة قوية إلى جميع فرق مجموعته والتي تضم بجانب منتخب اليمن الشاب كل منتخبات «البحرين -العراق -قطر» مؤكداً لهم انهم كمدرب لمنتخب اليمن يحترم كل الفرق المشاركة في البطولة خاصة الفرق التي تضمها مجموعته وانه يحترم الفوارق الفنية ومستوى الجاهزية والإعداد بينهم لكن هذا لا يعني أن اليمن سيكون صيداً سهلاً في النسخة الخليجية 23. ويتابع مبراتو حديثه قائلاً: إن الكل يعلم الظروف الصعبة التي كان يتدرب فيها المنتخب اليومي ويتحضر للمشاركة في هذه البطولة وهي ظروف اقل ما توصف به أنها صعبة وغير منطقية ولا تؤهل المنتخب للمشاركة في بطولات محلية داخل اليمن فما بالك بتجمع خليجي قوي ويحمل في طياته العديد من التحديات لكن المنتخب يملك روحاً وحماساً ورغبة في تغيير واقع الحال الذي تدربوا فيها طوال الأيام الماضية وان يقولوا للجميع إن اليمن ليس ضيف شرف. وكشف مبراتو أن المنطقي هو أن يكون المنتخب اليمني ضيف شرف خاصة في هذه النسخة لأنها المرة الأولى التي يشارك فيها منتخب في البطولة الخليجية بدون إعداد وجاهزية واضحة وبغياب كامل لأي منافسة رسمية تكون تأهيلاً فنياً وجاهزية تنافسية للاعبي المنتخب حيث غابت عن اليمن بسبب الظروف التي يعيشها جميع البطولات التنافسية من دوري وغيرها والكل يعلم أن الدوريات الوطنية والتنافسية المحلية الجادة سواء كانت في اليمن أو غيرها هي تحضر المنتخبات الوطنية لأي بطولة خارجية وهو ما لم يحدث مع منتخب اليمن وتحضر لخليجي 23 بدون تنافسية محلية.

تهديد اثيوبي شديد اللهجة ومرعب لكل الدول الخليجية يسعد كل اليمنيين في الشمال والجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تهديد اثيوبي شديد اللهجة ومرعب لكل الدول الخليجية يسعد كل اليمنيين في الشمال والجنوب، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تهديد اثيوبي شديد اللهجة ومرعب لكل الدول الخليجية يسعد كل اليمنيين في الشمال والجنوب.

0 تعليق