المدير القُطري لمنظمة اوكسفام يبحث في عدن التدخلات الانسانية لمساعدة النازحين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :ضمن زيارته لمحافظة عدن والتي تستمر لعدة ايام، إلتقى المدير القُطري لمنظمة اوكسفام في اليمن، شين ستيفنسون اليوم الثلاثاء برفقة مدير مكتب أوكسفام في عدن محمد فرح آدم ، بالاستاذ زهير حامد جعفر مدير عام المنظمات غير الحكومية في وزارة التخطيط والتعاون الدولي في العاصمة المؤقتة عدن، من أجل بحث سبل التعاون بين الجهتين.
ومن جانبه استعرض مدير منظمة أوكسفام في اليمن شين ستفينسون مجمل التدخلات الانسانية التي تقوم بها منظمة أوكسفام في من أجل مساعدة المتضررين من الصراع والنازحين والفئات الاشد فقرا.
وخلال اللقاء أكد الاستاذ زهير حامد جعفر مدير عام المنظمات غير الحكومية في وزارة التخطيط والتعاون الدولي على تقديم كافة التسهيلات أمام المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني من اجل وصول المساعدات الى الفئات المستهدفة في البلاد.

تأتي زيارة المدير القُطري لمنظمة أوكسفام الى عدن، بهدف الاطلاع على أنشطة المنظمة في المحافظات الجنوبية في عدن ولحج وأبين والضالع التي تشهد توسعا ملحوظا في الآونة الاخيرة في جوانب الامن الغذائي وتحسين المعيشة والمياه والاصحاح البيئي، تلبيةً للحاجة الانسانية الملحة في هذه المناطق.

الجدير بالذكر ان منظمة اوكسفام تعمل في اليمن منذ مايقارب الثلاثين عاما في مختلف المناطق وتقوم بجهود طيبه طالت كافة المجالات..

المدير القُطري لمنظمة اوكسفام يبحث في عدن التدخلات الانسانية لمساعدة النازحين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المدير القُطري لمنظمة اوكسفام يبحث في عدن التدخلات الانسانية لمساعدة النازحين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المدير القُطري لمنظمة اوكسفام يبحث في عدن التدخلات الانسانية لمساعدة النازحين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق