الارشيف / اخبار اليمن

قطاع المناهج يعقد ورشة عمل في عدن لمناقشة تعديل اللائحة العامة للإختبارات


اخبار من اليمن عدن - سبأنت

ناقشت ورشة عمل عقدها قطاع المناهج والتوجيه في وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن، تعديل الاحة العامة للإختبارات .

وفي أفتتاح الورشة، أشار وزير التربية والتعليم، الدكتور، عبدالله لملس، إلى أن التعديل في اللائحة يجب أن يتناسب مع القرارات المتخذة ومنها قرار المعدل التراكمي وان يراعي عدد المراقبين في الصف الواحد .. داعياً المشاركين إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وبما يخدم قطاع التعليم في البلاد .

من جانبه أوضح وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه، الدكتور، صالح الصوفي، أن القطاع انجز تعديل اللائحة العامة للاختبارات بما يتوافق مع قرار المعدل التراكمي .. مشيرا إلى أن اللائحة لم تفعل لأكثر من عقدين.

وأضاف انه تم تكليف ٩ فرق من ذوي الخبرات لإعادة تعديل اللائحة بما يتواقف مع مستجدات العملية التربوية والتعليمية .. مشيراً إلى أن هدف هذه الورشة هو إثراء هذه التعديلات بالملاحظات التي تصب في مصلحة التعليم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
قطاع المناهج يعقد ورشة عمل في عدن لمناقشة تعديل اللائحة العامة للإختبارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قطاع المناهج يعقد ورشة عمل في عدن لمناقشة تعديل اللائحة العامة للإختبارات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قطاع المناهج يعقد ورشة عمل في عدن لمناقشة تعديل اللائحة العامة للإختبارات.

قد تقرأ أيضا