الارشيف / اخبار اليمن

تزامنا مع انهيار الريال اليمني.. محافظ البنك يهدد بفرض عقوبات إذا لم يتم هذا الأمر خلال أيام (تفاصيل)

اخبار من اليمن دعا البنك المركزي اليمني، اليوم الأحد 10 فبراير/شباط، شركات ومنشآت الصرافة في جميع المحافظات إلى ضرورة الإسراع لتجديد تراخيص الصرافة للعام الجاري 2019م.

وأوضح تعميم صادر عن قطاع الرقابة على البنوك، انه عند انتهاء المدة المحددة للتجديد سيتم إصدار قائمة بالصرافين المرخصين للعام 2019م، وتعميمها على البنوك والوكلاء المحليين، إضافة إلى شركات تحويل الأموال الدولية والوكلاء في الخارج عبر البنوك المركزية للدول ذات العلاقة.


قد يهمك ايضاً:

 

 

 

وأكد البنك المركزي أنه سيفرض ”غرامة مالية على الشركات والمنشآت المتأخرة عن تجديد تراخيصها، بواقع 100 ألف ريال عن كل شهر تأخير وفقا للقانون“.

وتأتي هذه التهديدات العقابية تزامنا مع حالة انهيار يشهدها الريال اليمني، إذ وصل سعره مؤخرا إلى 155 مقابل الريال السعودي، واقترب من حاجز 600 أمام الدولار الأمريكي.

 

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
تزامنا مع انهيار الريال اليمني.. محافظ البنك يهدد بفرض عقوبات إذا لم يتم هذا الأمر خلال أيام (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تزامنا مع انهيار الريال اليمني.. محافظ البنك يهدد بفرض عقوبات إذا لم يتم هذا الأمر خلال أيام (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تزامنا مع انهيار الريال اليمني.. محافظ البنك يهدد بفرض عقوبات إذا لم يتم هذا الأمر خلال أيام (تفاصيل).