الارشيف / اخبار اليمن

في اليوم الاول من زفافهما ترفع على زوجها قضية خلع والسبب أذهل الجميع ...وماذا حكمت المحكمة ؟

اخبار من اليمن تعد فترة الخطوبة من أفضل الاوقات لدي الأنسان طوال حياته فهي المرحلة الانتقالية بين الحياة منفردا مع الأسرة والاهل والحياة مع شريك حياه بعيدا عن اسرته والمنزل الذي تربي به .

ويحرص كل شاب او فتاة في هذه الفترة بالظهور بالصورة المثالية التي تشجع الطرف الأخر علي التواصل معه وإكمال بقية الحياة بصحبته . رغم تكرار النصائح من كبار السن والأخصائيين بوجوب المصراحة بين الطرفين لانها فترة تعارف في المرتبة الاولي ليختبر كل منهما قدرته علي التعايش مع شريك الحياه وتقبل عيوبه قبل مميزاته ولكن هيهات .

كثيرا ما يرموا بكل النصائح عرض الحائط فتحرص الفتاة علي الظهور بمظهر الملاك البريء والصوت الهاديء والجاذبية وتبحث عن كل صفقة تروق لحبيبها لتتصنع تميزها بتلك الصفة . فهناك كثير من الفتيات التي تضع العدسات اللاصقة بلون أزرق او أخضر لكون الحبيب يحب لون العيون هذا وتضع المساحيق والباروكات وهي لا تعلم ان في عش الزوجية سيقع هذا الزيف جميعا وتظهر الحقائق كاملة وإذا لم يرتضي بالزواج من الصورة والشخصية الحقيقية ستقع كارثة لا محالة .

وفي حادثة غريبة من نوعها تمت خطبة فتاة لاحد الشباب البالغ من العمر 28 عاما وقد قضي سويا فترة خطوبة تصل إلي عام كامل وكانت خطوبتها حالمة وظلت الفتاة تحلم باليوم الذي يعلن زواجهما ويصحبها فيه خطيبها إلي عش الزوجية لتبدأ حياتها الزوجية السعيدة وتبدأ في تكوين الأسرة وإنجاب الأطفال ولكنعندما تحقق حلم الفتاة وتم عقد القران وانتهت مراسم حفل الزفاف واصطحب الزوج زوجته إلي شقتهما كانت المفاجأة الصادمة . لقد اكتشفت العروس لاول مرة أن زوجها أصلع وانه كان يرتدي باروكة طوال فترة الخطوبة انه خدعها فرفضت البقاء معه ورفعت عليه قضيت خلع وتم الحكم للزوجة . هل انت مع ام ضد تصرف هذه العروس

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
في اليوم الاول من زفافهما ترفع على زوجها قضية خلع والسبب أذهل الجميع ...وماذا حكمت المحكمة ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في اليوم الاول من زفافهما ترفع على زوجها قضية خلع والسبب أذهل الجميع ...وماذا حكمت المحكمة ؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في اليوم الاول من زفافهما ترفع على زوجها قضية خلع والسبب أذهل الجميع ...وماذا حكمت المحكمة ؟.