الارشيف / اخبار اليمن

الكشف عن المكان الذي يتواجد فيه ’’عبدالملك الحوثي‘‘ بعد اتصاله بـ‘‘قيادات’’ المليشيات بهذه الطريقة

اخبار من اليمن كشف محافظ محافظة صعدة اللواء هادي طرشان الوايلي لـ”سبق”، زيف ما يروج له بتمكن عبد الملك الحوثي من الهرب ومغادرة الأراضي اليمنية للخارج، مؤكداً أنه يتواجد في صنعاء حالياً، ويعيش في ارتباك شديد ورعب، ولا يستبعد أن يحاول الرجوع لصعدة قريبًا؛ كونه يتعامل بهستيريا مع أبناء صعدة، ويجندهم إجبارياً تزامناً مع مخاوف انهيار الجبهات.

وأكد “الوايلي” أن انهيار جبهات الحوثي دعا محمد علي الحوثي للصراخ عالياً قائلاً: هبوا للجبهات وإلا سقطت صعدة. مبيناً أن عبد الملك الذي يختبئ بعيداً عن أعين أنصاره، ويتواصل معهم عبر شاشة لاسلكية، كما حدث في اجتماعهم الأخير في جامع الهادي، صرخ بهم قائلاً: إذا لم تقفوا وقفة رجل واحد في الجبهات قد تسقط المحافظة في أي لحظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الكشف عن المكان الذي يتواجد فيه ’’عبدالملك الحوثي‘‘ بعد اتصاله بـ‘‘قيادات’’ المليشيات بهذه الطريقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن المكان الذي يتواجد فيه ’’عبدالملك الحوثي‘‘ بعد اتصاله بـ‘‘قيادات’’ المليشيات بهذه الطريقة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن المكان الذي يتواجد فيه ’’عبدالملك الحوثي‘‘ بعد اتصاله بـ‘‘قيادات’’ المليشيات بهذه الطريقة.