ورد للتو : أول تصريح سعودي يكشف حقيقة استهداف الحوثيين «قصر اليمامة الملكي» بصاروخ باليستي!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ورد للتو : أول تصريح سعودي يكشف حقيقة استهداف الحوثيين «قصر اليمامة الملكي» بصاروخ باليستي! تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر ورد للتو : أول تصريح سعودي يكشف حقيقة استهداف الحوثيين «قصر اليمامة الملكي» بصاروخ باليستي!، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع بو يمن.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة ورد للتو : أول تصريح سعودي يكشف حقيقة استهداف الحوثيين «قصر اليمامة الملكي» بصاروخ باليستي!.

 

 

 

 نفى عضو مجلس الشوري السعودي الدكتور صدقة بن يحيى حمزة فاضل، أن تكون ميليشيات الحوثي الارهابية نجحت في استهداف قصر اليمامة الملكي في مدينة الرياض، قائلا “لم يتمكنوا من ذلك، ولا أظنهم قادرين على استهداف القصر”.

وأضاف فاضل، في تصريحات خاصة لـ”سبوتنيك”، اليوم الثلاثاء أن “الحوثيين لا يستطيعون استهداف قصر اليمامة، فهم يدركون جيدًا أن نهايتهم سوف تكون في مثل هذا الأمر”؛ مضيفا : “في حالة قيامهم باستهداف القصر الملكي، فإن الحوثيين سيجدون الجيش السعودي كله واقفًا داخل صنعاء في اليوم التالي، وهم لا يستطيعون أن يستهدفوا المملكة، أو النيل منها”.

يشار الى ان التحالف العربي لدعم الشرعية، أعلن تمكنه من اعتراض صاروخ باليستي أطلقته ميليشيات الحوثي نحو جنوب الرياض، وذلك بعد دقائق من سماع دوي انفجار عنيف في سماء الرياض، لم يتمكن أحد من تحديد موقعه.

ورد للتو : أول تصريح سعودي يكشف حقيقة استهداف الحوثيين «قصر اليمامة الملكي» بصاروخ باليستي! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو : أول تصريح سعودي يكشف حقيقة استهداف الحوثيين «قصر اليمامة الملكي» بصاروخ باليستي!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو : أول تصريح سعودي يكشف حقيقة استهداف الحوثيين «قصر اليمامة الملكي» بصاروخ باليستي!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق